facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تكسر عين الجاجة .. ؟؟


كامل النصيرات
23-02-2007 02:00 AM

أعلمُ أن الغالبية من الشعب الأردني ( تْجُظْ ) من سعير أسعار الجاج ( أبو قاق قوق ) ..و أعلم أن كثيرين راودتهم نفسهم إمبارح بعد صلاة الجمعة على أن يعزم حالو عند أي واحد شم إنو جايب ريحة ( صوصة ) لبيتهم ..!! وأعلمُ أن العلاقة بين الأردني و الجاج ( أبو قاق قوق ) هي مثل علاقة الجمهور المراهق بـ ( هيفاء وهبي ) ويمكن أكثر ..فالجاجة الآن مغرية ..ولو خيرت الأردني بين قضاء ليلة كاملة مع هيفاء و بين قضاء عشر دقائق مع فخد جاجة ..لاختار العشر دقائق بدون تفكير أو حتى بدون ما يتعب حالو بأي احتمال ..!!
لذا ..ومن منطلق وطني بحت ..وحتى تستقيم الأمور ؛ لا بُدّ للأردني أن يكسر عين الجاجة وأن يعود أمامها بكامل هيبته ..يعني على رأي المصاروة ( راجل مِلوْ هدومو ) ..!! وإلاّ فإنّ نفسية الأردني مهددة بالتراجع لصالح تقدّم الشعور بالحاجة بهدفين نظيفين ..الهدف الأول : الشكوى والولولة الدائمتان ..والهدف الثاني : ربط الأردني مصيره بمصير الجاج ..!! طبعاً الهدفان النظيفان مرفوضان ولو كانا غاسلين حالهم بعشر علب شامبو و علبتين هايبكس و ثلاث علب ديتول ..!! الأردني يجب أن يعود لاتزانه أمام الجاج ( أبو قاق قوق )..!!
لذا ..فإنني أتقدم من كل الجهات المعنية ؛ أن تقوم على وجه السرعة بعرض سائر الطفرانين و أكلية الجاج على شيخ ( الله فاتحها عليه ) مختص بشؤون ( عُقَد النقص ) ..لايجاد حل للأردني الذي يشعر بعقدة نقص كبيرة أمام الجاج ( أبو قاق قوق ) هذه الأيّام ..وأن تكون الوصفة على شكل ( حجاب ) أو ( رشوش ) أو ( حبة ) بلع أو مع ميّة ..المهم تكون الوصفة تُعطي مفعولا كبيراً و ساحراً بإقناع كل فرد أردني بأنه ( ديك ) عن حق و حقيق ..!! وبعد ذلك أعطوني جاجة وحدة تقدر تفتح عينها بعين الديك أو تردلو كلمة ..!! و يصير الأردني ( الديك ) بس يعطي إشارة بطرف أصبعه لأي جاجة ؛ رَحْ تنزل راسها في الأرض و زيْ الطَلَقْ باتجاه الأردني ( الديك ) ..وحتى لو كانت الجاجة جوّا قفص و مسكّرْ ..رح تيجي قوّة عجيبة غريبة للجاجة وتكسر القيود لتتبع إشارة الأردني الديك ...!!
المهم ؛ سيبونا من كل الحكي الفاضي وشوفولنا واحد يقنعنا بأننا ديوك ..والله ؛ شايفين والله ..ما نخلّي جاجة تعتب علينا ..!!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :