facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مخيم ابداعي في عجلون


01-06-2013 06:46 PM

عمون - تنظم مديرية ثقافة الطفل بوزارة الثقافة منتصف الشهر الجاري مخيما إبداعيا في محافظة عجلون بمناسبة اختيارها مدينة للثقافة الاردنية لهذا العام .

وقال مدير ثقافة الطفل مخلد بركات إن البرنامج يتضمن محاضرات لتعريف المشاركين بآثار المحافظة وتاريخ المنطقة وعقد ورش عمل في مجال الرسم والتشكيل وقراءات شعرية وقصصية ويهدف الى التواصل بين المبدعين وتبادل المعلومات والآراء والتشجيع على الإبداع والتفاعل مع المجتمعات المحلية .

يشارك في المخيم ممثلون عن رابطة الكتاب الاردنيين واتحاد الكتاب والادباء الاردنيين والجمعية الأردنية للتصوير ورابطة الفنانين التشكيليين ونقابة الفنانين الاردنيين والهيئات الثقافية في المحافظة .
واشار بركات الى اقامة مخيم للمبدعين الصغار في شهر رمضان المبارك يتضمن عقد خمس ورش تعليمية تثقيفية وزيارات ميدانية لمختلف المواقع الأثرية،وانشطة فنية وتربوية متنوعة وقراءات أدبية وندوات تقييمية ومعارض رسم .

واشار الى ان مسابقة الابداع الطفولي الثانية للعام الحالي التي خصصت لحقول القصة والرسم والتشكيل والتمثيل وتقليد الأصوات،ستعلن نتائجها مطلع الشهر المقبل .

وتحدث عن مشروع المكتبة المتنقلة التي تهدف الى زيارة 76 مدرسة نائية في المملكة علما بان المشروع هذا العام انطلق من محافظة عجلون بمناسبة اختيارها مدينة للثقافة الأردنية لهذا العام . ( بترا )





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :