facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شغب في الرمثا


04-06-2013 04:10 PM

عمون - اندلعت فجر الثلاثاء أعمال شغب في بلدة الطرة بلواء الرمثا، احتجاجا على وفاة شابين أثناء مطاردة الجمارك لهما على طريق الخالدية – المفرق، مما أدى إلى وفاتهما بعد انقلاب سيارة السفريات التي كانا يستقلناها.

ووفق مصدر أمني، فإن دورية جمارك طلبت من سائق المركبة التوقف، إلا أنه رفض، مما دفع الدورية لمطاردة السيارة التي انقلبت في الشارع الرئيس.

وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه إنه تم نقل من كان بداخلها وهما شابان من بلدة الطرة بلواء الرمثا إلى مستشفى المفرق الحكومي ليفيد الطبيب المناوب أن أحدهما متوفى في حين يعاني الآخر من إصابات خطيرة توفي على إثرها لاحقا.

وبعد سماع ذوي المتوفين عن وفاتهما، قاموا فجر اليوم باشعال الإطارات وقاموا بإغلاق شوارع البلدة، فيما حاول مواطنون اقتحام المركز الأمني والاعتداء عليه، وإطلاق رجال الدرك للغاز المسيل للدموع وسط أصوات إطلاق رصاص.

(الغد)





  • 1 رحمهما الله 04-06-2013 | 04:22 PM

    الله يرحمهم ويصبر اهلهم
    ولكن اليس من الاجدر باي موطن ان يمتثل لرجال الامن والجمارك؟
    وذلك حفاظا على سلامته وسلامة الوطن والمواطنين ؟ الم ندرك بعد ما يحاك لوطننا الحبيب من مؤامرات تستوجب علينا جميعا الحذر وتجنب الشبهات ( رحم الله الفقيدين والهم ذويهم الصبر والسلوان)

  • 2 اردني حر 04-06-2013 | 04:55 PM

    رحمهما الله
    لا لوم على رجات اتجمارك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :