facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اكتشاف علاج جديد لمرض سرطان الثدي


11-06-2013 04:15 PM

عمون- كشفت فريق جراحي من مركز "إيرفن" الطبي في جامعة كاليفورنيا، وللمرة الاولى، عن استخدام تقنيات مبتكرة تعفي المصابات بسرطان الثدي، من الحاجة إلى إجراء عملية أخرى لانتزاع الخلايا السرطانية التي لا تزال خلال عملية استئصال الورم الأولى. وذلك عبر جهاز خاص يخفض الحاجة لذلك بنحو النصف.

وفي العادة، فإن الحاجة الى إجراء عملية ثانية لاستئصال الورم كاملا، تكون نسبتها ما بين 30% الى 60%، كما تهدف عمليات الاستئصال الأولية، الى استئصال الأورام بشكل نهائي، مع المحافظة قدر الإمكان، على أنسجة الثدي الطبيعية.

ومن الجدير بالذكر أن الجهاز الحديث يستخدم في الكشف عن عينات من الورم، من خلال ارسال اشارات تردد لاسلكي الى الانسجة، تنقل بعدها الى لوح لتحليلها على الفور. وإذا تبين وجود أورام تقص أنسجة إضافية موجودة في المنطقة، ما يقلل من الحاجة لتكرار العملية الجراحية.

(مكتوب)





  • 1 مجدي 11-06-2013 | 05:25 PM

    هههههههههههه راحت......انجلينا جولي

  • 2 بني صخر حر 12-06-2013 | 05:52 AM

    رقم 1 رد ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :