facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسافر يثير اضطراباً على طائرة متجهة إلى أمريكا


18-06-2013 10:49 AM

عمون - أثار مسافر حالة اضطراب على طائرة متجهة من هونج كونج إلى الولايات المتحدة بوقوفه وصياحه بأنه تعرض للتسميم، وساعد الركاب في السيطرة عليه، واستقبله رجال الأمن بعد هبوط الطائرة بسلام في مدينة نيوارك بولاية نيوجيرسي.

وقال راكب يدعى جاك رويزن لشبكة "سي.إن.إن" الأمريكية إن الرجل أثار اضطرابا خلال الرحلة التي استغرقت نحو 15 ساعة، مضيفا أن عددا من الركاب سيطروا عليه وكبلوا يديه باستخدام أشرطة بلاستيكية أعطاها لهم أفراد الطاقم.

وأشار الرجل في صياحه إلى وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي.آي.ايه) وإدوارد سنودن مسؤول الاستخبارات الأمريكي السابق الذي كشف عن وجود برنامج "بريزم" السري الذي تديره وكالة الأمن القومي لاختراق الرسائل الإلكترونية على مستوى العالم والتنصت على المكالمات الهاتفية.

وأضاف روزن إن الرجل، الذي لم يكشف عن هويته ، قال إن "لديه أسماء أشخاص يعملون لدى سي.آي.ايه وكان يصيح بأسمائهم.. ومن ثم فإنه في خطر".

وأوضح أنه تفوه بعبارات من بينها "إنهم يحاولون قتلي ، يحاولون تسميمي".

وذكر متحدث باسم مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي (إف.بي.آي) أنه ليس هناك ما يشير إلى تسمم أي شخص ممن كانوا على متن الطائرة منوها إلى أن الرجل نقل في عربة إسعاف إلى مستشفى لتقييم حالته .

ولم توجه على الفور أي اتهامات للرجل. د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :