facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيكنباور مندهش من احتجاجات البرازيل (صور)


20-06-2013 03:37 PM

عمون - أكد أسطورة كرة القدم الألمانية فرانز بيكنباور أنه مندهش بسبب المظاهرات الحاشدة التي تشهدها البرازيل حاليا خلال بطولة كأس القارات.

وكان يوم الأربعاء شهد استمرار المظاهرات ضد الفساد وسوء الإدارة والنفقات الباهظة على بطولة كأس العالم التي تستضيفها البلاد العام المقبل.

ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الخميس عن بيكنباور قوله: " إن صور الاحتجاجات تفاجئني حقا. فلا يوجد بلد في العالم يحب كرة القدم بقدر البرازيل".

ويتوجه بيكنباور اليوم إلى البرازيل لحضور منافسات كأس القارات هناك.

وكانت مظاهرة سلمية تحولت إلى العنف أمس الأربعاء قبل مباراة البرازيل الثانية بالبطولة أمام المكسيك في مدينة فورتاليزا. وقال شهود عيان إن عددا من الأشخاص أصيبوا خلال هذه الأحداث ، فيما ألقت الشرطة قنابل الغاز المسيلة للدموع على المتظاهرين الذين كانوا يلقون الحجارة.

ومن المقرر أن تخرج مظاهرة جديدة اليوم في ريو دي جانيرو تنتهي مسيرتها أمام مبنى بلدية المدينة الذي يقع على مسافة كيلومترات قليلة من استاد "ماراكانا".

وتوقع جيروم فالكه السكرتير العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن تكون المظاهرة حاشدة وقال: "إنه موقف مؤسف بالنسبة لكل من له علاقة بالأمر.لا يوجد أحد سعيد بالوضع الراهن". د ب أ





  • 1 هلوووووش 20-06-2013 | 07:16 PM

    كيف الناس بتسعى لخراب وطنها وتكسيره وتددميره ...عمره هاد ما كان تعبير عن الغضب والرفض
    ابداااااااااااا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :