facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قطر تطلب حمد ب 15 مليون دولار


23-06-2013 12:38 AM

عمون - رشحت صحف خليجية ان لا يمدد المدير الفني لمنتخبنا الوطني عقده مع النشامى بعد ان قدّم الاتحاد القطري لكرة القدم عرضاً مغرياً يصل ل 15 مليون دولار في السنة الواحدة .

عمون حاولت الاتصال بالمدير الفني لمنتخبنا الوطني والتأكد من الخبر او التصريح بشأنه ولكن كما اعتدنا لا رد من حمد .

وقالت صحيفة البيان الرياضية الامارتية في عددها الصادر السبت أن المدرب العراقي عدنان حمد، حصل على عقد مغرٍ من قطر لتدريب منتخبها الوطني.

والإشراف على الأولمبي للاستحقاقات المقبلة بقيمة 15 مليون دولار في السنة الواحدة، ولمدة أربع سنوات قابلة للتجديد، وستكون المباشرة فورية بممارسة مهام عمله في قطر، بعد أسبوعين من تصفية كل الأمور مع منتخب الأردن.

وستكون مهمة حمد بناء منتخب قطري جديد للسنوات المقبلة، بالاعتماد على خطط محورية تصل للعام 2022، وهو موعد تنظيم قطر للمونديال.

فيما كشفت صحيفتي الراية والوطن القطريتين النقاب نوعا ما عن ما يدور في الكواليس من وراء تأجيل اجتماع اتحاد الكرة القطري .

الراية أكدت أن المدرب العراقي عدنان حمد مدرب الأردن والذي أعلن انتهاء مهمته مع النشامي بعد تأهيلهم للملحق الآسيوي سيكون هو المدرب القادم للمنتخب القطري بل أن الراية أشارات إلى أن من سيعمل مع المدرب في المرحلة المقبلة

وانه سيقود المنتخب القطري في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا في استراليا في عام 2015 .

كما حددت الراية ان عقد المدرب حمد سوف يمتد الى 4 سنوات وهو أمر يؤكد على ان التعاقد معه سيكون بهدف الوصول الى نهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018 وهى استراتيجية يبحث اتحاد الكرة القطري إلى تحقيقها والتأكيد على قدرة منتخبهم في الوصول الى المونديال .

ويبدو في هذا الترشيح بعض المنطقية اذا ربطنا الأحداث بعضها ببعض بمعنى أن عدنان حمد حقق انجاز غير مسبوق مع المنتخب الأردني والوصول به الى الملحق وكان منافسا على البطاقة الثانية للوصول للمونديال ومنتخب الأردن تطور معه كثيرا وحقق نتائج غير مسبوقة في تصفيات المونديال لذا يكون الترشيح طبيعي كأحد المدربين الناجحين خاصة وانه رفض الاستمرار مع النشامى ليفتح الباب أمام قبول هذا الكلام بشأن مفاوضات اتحاد الكرة القطري .

الا ان جريدة الشرق أشارت أن المدرب الحالي فهد ثاني مستمر مع المنتخب القطري وان المرحلة المقبلة سوف تشهد تغيرات في الجهاز الإداري ليس أكثر وأن فهد ثاني يحتاج للفرصة للاستمرار مع المنتخب القطري في المرحلة المقبلة التي تحتاج أيضا إلى عملية الإحلال والتجديد في العناصر .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :