facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نيمار يسجل ويقود البرازيل لفوز كبير على إيطاليا


23-06-2013 02:14 PM

عمون - سجل نيمار هدفه الثالث في ثلاث مباريات بكأس القارات لكرة القدم من ركلة حرة رائعة ليساعد البرازيل على تحقيق فوز كبير على إيطاليا 4-2 في ختام مشوار مثالي للبلد المضيف في المجموعة الأولى السبت.

وافتتح دانتي الذي شارك بدلا من ديفيد لويس المصاب التسجيل للبرازيل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول لكن إيمانويلي جياكيريني تعادل للبرازيل بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني إثر تمريرة رائعة بالكعب من ماريو بالوتيلي.

وأعاد نيمار التقدم للبرازيليين بعد أربع دقائق وأضاف فريد الهدف الثالث في الدقيقة 66.

وقلص جورجيو كيليني الفارق بهدف لإيطاليا بعد خمس دقائق واحتجت البرازيل على احتسابه بحجة أن الحكم قد أوقف اللعب بالفعل حين دخلت الكرة الشباك لكن فريد أضاف هدفا آخر لأصحاب الأرض قبل النهاية.

وكان الفريقان ضمنا التأهل للدور قبل النهائي قبل هذه المباراة لكن البرازيل تصدرت المجموعة برصيد تسع نقاط وتلتها ايطاليا ولها ست نقاط.

واحتلت المكسيك المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بعد فوزها 2-1 على اليابان التي تذيلت الترتيب بدون نقاط.

وسجل خافيير هرنانديز هدفي المكسيك في الدقيقتين 54 و66 بينما جاء هدف اليابان عن طريق شينجي اوكازاكي في الدقيقة 86. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :