facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجيش اللبناني يحكم السيطرة على مجمع الأسير في صيدا


24-06-2013 03:46 PM

عمون - أعلنت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية، أن الجيش اللبناني أحكم السيطرة على مجمع الأسير في منطقة عبرا في صيدا.

وذكرت قناة "الميادين" الفضائية التي تبث من بيروت أن عدد قتلى مسلحي الشيخ أحمد الأسير في الإشتباكات التي اندلعت بين مناصريه والجيش اللبناني ، بعد ظهر أمس الأحد ، بلغ أكثر من ثلاثين معظمهم سوريون.

وكانت حصيلة الإشتباكات التي اندلعت أمس الأحد بين الجيش اللبناني ومجموعة مسلحة تابعة للشيخ السلفي أحمد الأسير ، في منطقة عبرا، في مدينة صيدا الساحلية الجنوبية، ارتفعت إلى 12 قتيلا من الجيش اللبناني، بينهم ضباط.

ونعت قيادة الجيش اللبناني في بيان اليوم الإثنين ستة عسكريين جدد، قتلوا في الإشتباكات في صيدا، وكانت هذه القيادة نعت الأحد ، في بيان ، ستة عناصر من الجيش، بينهم ضباط.

وذكر مصدر أمني لبناني ، صباح اليوم الإثنين ، أن الإشتباكات تواصلت طوال الليلة الماضية وبعنف في بلدة عبرا بين الجيش اللبناني وعناصر تابعة للشيخ أحمد الأسير ومقاتلين من جنسيات غير لبنانية .

ولم يحدد المصدر نوع هذه الجنسيات .

وتابع المصدر أن اشتباكات استمرت طوال الليل بين الجيش اللبناني ومسلحي جند الشام، في منطقة التعمير في مخيم عين الحلوة ( في صيدا) ، حيث استعملت الأسلحة الرشاشة وقذائف "الار.بي.جي".

ويترأس الرئيس اللبناني العماد ميشال سليمان، اليوم، اجتماعا للبحث في الوضع المتدهور في صيدا، بينما اعلنت نقابة المحامين عن امتناع المنتسبين اليها حضور الجلسات تضامناً مع الجيش. (د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :