facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قطر جديد


المحامي معاذ وليد ابو دلو
26-06-2013 09:25 PM

زرت قطر مرتين ولا انكر انني اعجبت بتلك الدولة الصغيرة لكنها وبحكم المال والغاز اصبحت جميلة وجميلة , وبذات الوقت كنت قد كتبت مقال سابقا شكرت وقفة الشعب والاعلام القطري مع منتخبنا الوطني لكرة القدم في تصفيات كأس العالم الاخيرة.

اليوم سلم اميرها السلطة الى ابنه وولي عهده الشيخ تميم بن حمد مقاليد الحكم والسلطة , ولكننا عندما نسترجع الذكريات نقول هل هي لعبة الامم او لعبة الكراسي المتحركة ام ان الله يمهل ولا يهمل ورضا الوالدين اهم من مواقع الدنيا كلها ..

نتعلم من هذا المشهد ان الدنيا دوارة فلو عدنا للخلف بضع سنين لوجدنا ان الامير المتنحي عن السلطة اليوم ,كان قد حصل عليها بانقلاب ابيض على ابيه ,هذا الانقلاب الذي استغرب منه العالم اجمع فهل يعقل للولد ان ينقلب على ابيه ! وكما قال الشاعر ((دار حتى ما اضحكت في يومها ابكت غدا))

اليوم قطر بحلة جديدة ورئاسة وامارة شابة ,الشيخ تميم اليوم هو امير البلاد وقائد جيشها هل سوف تركز هذه القيادة على رفاهية مواطنيها وشائنها الداخلي وملف كاس العالم ؟؟

اما في الشان العربي ننتظر كامة عربية ان تقف قطر بجانب اخوانها العرب بكل محنهم الاقتصادية والسياسية والاجتماعية ويعود دورها على الساحة العربية كما كانت الدولة الصغيرة حجما الكبيرة عطاء ومساعدة لاشقائها

ونحن كاردنيين نتمنى الخير لقطر ولجميع الدول العربية.




  • 1 تيسير عوض ابودلو 27-06-2013 | 02:42 PM

    بداية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
    السلام على اردن الشموخ والسلام،،،،،
    السلام على الشعوب العربيةمعارضة وموالاه,,,,
    السلام على ال البيت الاطهار,,,,,
    والصلاة والسلام على سيدنا محمد ورضي الله عن الصحابة الاخيار ابي بكر وعمر وعثمان وعلي اما بعد،،،،
    السلام عليك يا قطر والسلام عليك ياشعب قطر والسلام عليك ياحمد قطر (حمدك الله في حلك وترحالك ، وفي دنياك واخرتك)،يا من ضربت بذلك مثلا رائعا في تسليمك مقاليد الحكم والسلطة لولدك تميم -الذي نتمنى ان يتمم الله عليه، وان يسدد حكمه وادارته.

  • 2 تيسير ابو دلو 27-06-2013 | 03:04 PM

    الاستاذ معاذ:نفتخر بامثالك من الشباب الاردني الطموح الحر الذين تربو في مدرسة الاردن المميزةوالذين يعشقون اوطانهم العربيه وبخاصةهذا القلب العربي .... قطر الذي من الله عليه بهذا الشاب الطموح الذي نتمنى له التوفيق والسداد . وانا اضيف على كلامك يابن عميوما عليك زود واقول جملتين :
    شكرا قطر ,,,, شكرا حمد,,,,,وانت يا تميم اتم الله عليك نعمه ظاهرة وباطنه ونحن في الاردن نتطلع الى قطر بأن نكون وقطر توأمه عربيه حرة ابيةتحت شعار الاردن وقطر توأمةمسلمة عربيه حره ابية ,. حيث قال الشاعر : وفي الليله ..البدر

  • 3 المحامي محمد الشوبكي 27-06-2013 | 03:43 PM

    دائما متالق يا ابن الاردن شكرا لقلمك استاذ معاذ

  • 4 النائب الرواشدة 27-06-2013 | 05:12 PM

    ايها الشاب الطموح والصديق العزيز لكن نتمنى ان يكون طموح الشباب لدى الامير الجديد طموح يملاه العلم والمعرفة وليس الاندفاع غير المبرمج ونتمى عودة قطر لحضن العرب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :