facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حسام حسن: الأردن تحتاج مدرب"قلبه جامد"


27-06-2013 12:35 AM

عمون - أعرب حسام حسن عن سعادته لتوليه مهمة تدريب المنتخب الأردني، مؤكداً على أن المهمة لن تكون سهلة ولكنها في جميع الأحوال شرف كبير.

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية عقب توليه المهمة: "أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير الأردنية التي كانت في فرحة عارمة منذ أيام لتأهلهم لمرحلة الملحق في تصفيات كأس العالم".

وأضاف حسن قائلاً: "لدينا طموح كبير مع المنتخب الأردني في هذه الفترة الصعبة، وخاصة في مواجهتي أوزباكستان في ملحق تصفيات المونديال".

ويواجه منتخب الأردن نظيره الأوزباكستاني في مباراتين ذهاب وإياب يتأهل الفائز منهما لمواجهة خامس قارة أمريكا الجنوبية لتحديد المتأهل لمونديال البرازيل.

وتابع مدرب الزمالك السابق حديثه قائلاً: "تحدث معي مسئولي الاتحاد الأردني لكرة القدم وقالوا لي بالنص أنهم في حاجة إلى مدرب –قلبه جامد- يستطيع قيادة المنتخب الأردني في هذه المرحلة الصعبة".

وأردف عميد لاعبي العالم السابق قائلاً: "أتمنى أن أكون امتداد للكابتن محمود الجوهري الذي كان له الفضل فيما وصلت إليه الكرة الأردنية الأن".

وعن جهازه المعاون في قيادة الأردن قال حسن: "لم نتحدث في هذه التفاصيل بعد فالأمر كله انتهى في 24 ساعة فقط، ولم أتحدث حول المقابل المادي ولن أتحدث"، مضيفاً: "بالتأكيد سيتواجد إبراهيم حسن ليكون إضافة كبيرة للجهاز الفني".

يلا كورة





  • 1 عامر ابراهيم 27-06-2013 | 10:56 AM

    اختيار خاطىء مدرب بلا انجازات تذكر ...حتى الاندية المصرية لفظته ..ناهيك عن مشاكله ..فضلا على انه من الفلول انصار العهد البائد ..كان الاولى ابقاء حمد او ..الاستعانة بمدرب عالمي ...

  • 2 ابو العز 27-06-2013 | 11:55 AM

    الكره الاردنيه تطورت ضمن منظومه كامله من الاتحاد والجماهير واللاعبين الجوهري استلم منتخب جاهز من الراحلين محمد عوض وكاروجاتي وقاده في نهائيات كاس اسيا عام 2004 وبعدها لم نرى اي انجاز له على العكس انحدر المنتخب الى اسفل ولم يقدم اي شيء جديد ثم انسحب من تدريب المنتخب ولم يفعل شيء يعني هذا المنتخب الذي بناه عدنان حمد قبل اربع سنوات وعمل على تطويره حتى اوصله الى هذا المستوى ثم يتم نسب الفضل الى الجوهري والان المدرب حسام حسن يستلم منتخب جاهز من حمد بعد تعب اربع سنوات ثم يتم نسبه لحسام حسن

  • 3 للرياضة عنوان 27-06-2013 | 12:27 PM

    الى المدرب الجديد الكابتن حسام حسن تحية وبعد:اذا اردت النجاح في الاردن ومع المنتخب فالبتعد عن الواسطات والمحسوبيات في اختياراللاعبين، فتشكيلة منتخبنا الوطن الحالية وبالرغم من وصولهاالى مرحلةالملحق لكنها كانت تفتقر الى لاعبين اكفاء لن اذكرهم لمن الملاعب تشهد لهم .. لقد تم ابعادهم بناء على تمريرات فاسدةاتخذتها ادارة فاسدة تتمثل بالاتحاد الاردني لكرة القدم،اما صحفناالمحترمة فقد اخفقت في حق رياضتنا الاردنية الكروية من خلال تقاعسها عن مراقبة الدورات المتعلقة بالمدربين ومنح الشهادات وسوءالبنيةالتحتية

  • 4 لؤي 27-06-2013 | 12:32 PM

    برايي الاختيار غير صائب ، فحسام حسن ليس لديه الخبرة الكافية في مجال التدريب بغض النظر عن نتيجة الملحق ، فالكل يعلم ان المهمة صعبة جدا وقد اضعنا كاس العالم في مسقط ....
    من الجيد الاستمرار مع نفس المدرسة ، لكن حسام حسن ليس هو القادر على النهوض بالمنتخب
    اتمنى من اداريي المنتخب متابعة علاقة المدرب الجديد مع اللاعبين عن قرب لان كابتن حسام معروف بمزاجيته و عصبيته ولا يعرف عقلية لاعبينا
    بالتوفيق للجميع

  • 5 احمد 27-06-2013 | 10:09 PM

    اختيار خاطئ لانه عصبي جداا وسيعمل على إثارة المشاكل فقط......

  • 6 فلاح الحديد 28-06-2013 | 12:38 AM

    والله جمال ابو عابد جده وجدود فكرو ياجماعه هذا لا يصلح مدرب المنتخب

  • 7 حثام حثن وبث 28-06-2013 | 09:55 AM

    أنا بثراحة مث عارف ليث انتو متثائمين كل هاقد من حثام حثن.

    صحيح إنّو هو واحد أثلع وإلو ثلعتو لمّيعة ، بث انا ثايف إنو هوّ بتياثتو اللي مث رايح يوثّل النّثامي للبراذيل.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :