facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكثر المشاهير نفوذاً في العالم (صور)


27-06-2013 12:53 PM

عمون - استعادت مقدمة البرامج والمنتجة التلفزيونية الاميركية اوبرا وينفري هذه السنة عرش اكثر المشاهير نفوذا في العالم تليها ليدي غاغا وستيفن سبيلبرغ على ما اظهر التصنيف السنوي الجديد لمجلة "فوربز".

وقد احتلت النساء ستا من المراتب العشر الاولى في تصنيف اكثر المشاهير نفوذا في العالم. فقد اتت بيونسي في المرتبة الرابعة ومادونا في المرتبة الخامسة ومغنية الكانتري تايلور سويفت البالغة 23 عاما في المرتبة السادسة فيما حلت مقدمة البرامج ايلين ديجينيريس في المرتبة العاشرة.

ويأخذ التصنيف هذا الذي يشمل موسيقيين وممثلين ونجوما تلفزيونيين ورياضيين وعارضات وعارضي ازياء، في الاعتبار العائدات وتناول وسائل الاعلام لاخبار النجوم من نص وصورة وفيديو واذاعة، وحضورهم على شبكات التواصل الاجتماعي (تويتر وفيسبوك ويوتيوب وغوغل+)، وللمرة الاولى تأثيرهم في مجال التسويق.

وقد سحقت اوبرا (59 عاما) ملكة البرامج الحوارية الاميركية التي حلت ثانية العام الماضي، منافسيها على هذا الاساس.

وهي حققت 77 مليون دولار فقط بين حزيران 2012 وحزيران 2013 اي اقل ب88 مليونا مقارنة بالعام الماضي على ما ذكرت مجلة "فوربز". الا انها استحوذت على المقابلة الاهم التي اعترف فيها الدراج لانس ارمسترونغ انه تناول المنشطات.

ومع انها تخلت عن برنامجها التلفزيوني اليومي الا انها على رأس امبراطورية اعلامية فعلية مع محطتها "اوبرا وينفري نتوورك" ومجلاتها "او" وموقع الكتروني وعدة برامج حوارية ومحطة اذاعية.

اما انجلينا جولي فهي اكثر الممثلات نفوذا بحلولها في المرتبة الرابعة والاربعين (33 مليون دولار) تليها جنيفير لورانس (22 عاما) التي حازت جائزة اوسكار افضل ممثلة في المرتبة التاسعة والاربعين (26 مليون دولار).

ودخل التصنيف ايضا الممثلون هيو جاكمان (المرتبة الحادية عشرة) وتشانينغ تاتوم (23) وايما ستون (84) والعداء اوساين بولت (48).

وقد تراجعت الممثلة والمغنية جنيفير لوبيز من المرتبة الاولى العام الماضي الى المرتبة الثانية عشرة.

وقد خرج البعض كليا من التصنيف مثل المغنية اديل والممثلين براد بيت وجوني ديب والممثلتين جوليا روبرتس وريس ويذرسبون والمغني التون جون.

اما الرياضي الاول على القائمة فهو لاعب كرة المضرب السويسري روجيه فدرير الذي حل ثامنا. أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :