facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نجت من تحطم طائرة فدهستها مركبة


13-07-2013 03:40 AM

عمون - قال رئيس شرطة سان فرانسيسكو جريج سور الجمعة إن فتاة صينية لقيت حتفها في حادث تحطم الطائرة البوينج 777 في سان فرانسيسكو دهستها سيارة إطفاء في لحظات الفوضى بعد تحطم الطائرة أثناء هبوطها وذلك بحسب تقارير الاعلام المحلية.

وقال سورإنه تم العثور على الفتاة وتدعى يي مينجيوان /16 عاما/ مغطاة برغوة مانعة للحريق، ولكن مازال من غير الواضح ما إذا كان مقتلها سببته سيارة الإطفاء أم أنها كانت ميتة بالفعل من تعرضها للدفع بفعل سقوط الطائرة لحظة وقوع الحادث.

وتجري هيئة التحقيق في مقاطعة سان ماتيو فحوصات ما بعد الوفاة لتحديد سبب وفاة الضحية.

وقال سور في مقابلة إذاعية مع محطة كي بي آي إكس : "نحن نعرف على وجه اليقين أنها دهستها مرة واحدة على الأقل ، ولكنها كانت تحت الرغوة، ولهذا لم يرها أحد.. والسؤال هو ما إذا كانت لا تزال على قيد الحياة في ذلك الوقت.. وبالتالي فإن الطبيب الشرعي في مقاطعة سان ماتيو سيحدد ذلك ".

يذكر أن مينجيوان هي إحدى الضحيتين اللتين لقيا حتفهما في الحادث الذي وقع بعد أن اصطدمت طائرة بوينج 777 تابعة لشركة "آيشيانا إيرلاينز" الكورية الجنوبية بالأرض قبل المدرج بمسافة قليلة لترتطم بحاجز الأمواج ما أسفر عن تحطم الجزء الخلفي للطائرة وذيلها وانفصالهما. ( د ب ا)




  • 1 نسري 13-07-2013 | 03:51 AM

    سبحانك ربي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :