facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزيرة مصرية تتعرض للنشل وسط القاهرة


13-07-2013 10:53 AM

عمون - تقدمت وزيرة مصرية ببلاغ إلى الشرطة قائلة إنها تعرضت لعملية نشل أثناء سيرها في منطقة راقية بالعاصمة المصرية، وتمكن اللصوص من انتزاع حقيبة يدها التي تحتوي على مبلغ مالي وأوراق مهمة.

وقالت "بوابة الأهرام" الرسمية إن مباحث الجيزة "تكثف تحرياتها، للقبض على عاطلين اختطفا حقيبة يد وزيرة البحث العلمي، نادية إسكندر، أثناء سيرها بمنطقة المهندسين".

وتقدمت إسكندر ببلاغ إلى قسم "شرطة العجوزة،" اتهمت فيه عاطلين بخطف حقيبتها، وذكرت أنها أثناء سيرها بأحد شوارع المهندسين، فوجئت بشخصين يستقلان دراجة بخارية بدون لوحات معدنية عمدا إلى خطف حقيبتها ولاذا بالفرار.

وقالت إن الحقيبة تحتوى على مبلغ ألفي جنيه ورخصة قيادة وأخرى خاصة بالسلاح، بالإضافة إلى شيك خاص بجامعة القاهرة.

يشار إلى أن الوضع الأمني في مصر يشهد الكثير من المشاكل منذ فترة ما بعد ثورة "25 يناير" 2011، وتراجع دور الشرطة، كما ازداد المشهد تعقيدا بعد مظاهرات "30 يونيو" التي انتهت بعزل الرئيس محمد مرسي، وانشغال أجهزة الأمن بضمان أمن الحشود في الشوارع. سي ان ان





  • 1 مبروك 13-07-2013 | 07:40 PM

    مبروك

  • 2 fadel - madrid 14-07-2013 | 05:07 PM

    هل يُعقل يا معالي الوزيره أن تحملي ٢٠٠٠ جنيه وتتفسحي بالعجوزه ، مع أن لك أبحاث رائعه ومقالات في المجلاّت العلميّه الدوليّه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :