facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خرق بيانات كيم كارداشيان


14-07-2013 07:15 AM

عمون - قال مركز سيدار سيناي الطبي في لوس انجليس بالولايات المتحدة ان خمسة من العاملين في المجال الطبي فصلوا من العمل لاختراقهم بيانات المرضى في المستشفى في حين ذكر موقع تي ام زد المتخصص في اخبار المشاهير على الانترنت ان نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان كانت من بين من استهدفهم هذا الاختراق.

وقال مركز سيدار سيناي المفضل لدى المشاهير الذين يسعون للعلاج الطبي في بيان ان لديه"معيارا عاليا للامن" و"في هذه الحالة اخترق هذا المعيار."

ووضعت كارداشيان مولودة في مركز سيدار سيناي في 15 يونيو حزيران.

وامتنع مسؤولو سيدار سيناي عن تحديد من الذي تم اختراق خصوصيته ولكن المستشفى قال انها"ابلغت المرضى الذين شملهم هذا الامر" واعتذرت لهم.

وقال بيان المستشفى ان اختراق سجلات 14 مريضا حدث فيما بين 18 حزيران و24 من الشهر نفسه.

وذكر موقع تي ام زد ان كارداشيان خرجت من مركز سيدار سيناي بعد اسبوع من ولادتها وقام المستشفى بالاتصال بها وابلغها بانها كانت احدى المرضى الذين تم اختراق سجلاتهم.

وقال الموقع نقلا عن مصادر لم يحددها ان عائلة كارداشيان شكت في حدوث تسرب للمعلومات في مركز سيدار سيناي بعد ان تحدثت وسائل الاعلام عن تفاصيل لم تكشفها كارداشيان لاحد. رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :