facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بويل لـ أوباما: أي المسلمين تهنئ برمضان؟


14-07-2013 01:59 PM

عمون - انتشرت تغريدة للممثل الاسكتلندي الكوميدي "فرانكي بويل" في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رد فيها على تهنئة الرئيس الأمريكي باراك أوباما للمسلمين بحلول شهر رمضان، متسائلاً: أي المسلمين يهنئ؟ وحصلت على أكثر من 14 ألف إعادة نشر.

فقد غرد الرئيس الأمريكي على حسابه الشخصي في تويتر مهنئاً مسلمي أمريكا خاصة والعالم عامة بشهر رمضان، بعبارة قال فيها: "أتمنى للمسلمين في جميع أنحاء أمريكا، وحول العالم الفرح والسلام والتفاهم مع عائلاتهم في هذا الشهر المبارك."

ومن ضمن الردود على هذه التهنئة رد الممثل الكوميدي فرانكي بويل متسائلا في عبارة قال فيها: "أي مسلمين تهنئ؟ الذين تكسر عنوة إضرابهم عن الطعام في غوانتانامو، أم الذين تقصفهم؟."

واخترنا لكم بعض الردود، منها ما كتبه @ThissMo متسائلا: "وما تقوم به إسرائيل والولايات المتحدة، هو جيد؟."

وعلق @AsgharBukhari قائلا: "استطلاع جديد لمسلمي العالم يرون في فرانكي بويل قائد جديد لأمريكا بعد انتهاء فترة حكم باراك أوباما."

وكتب @MMYoung57 قائلا: " لدينا هنا بطل جديد واسمه فرانكي بويل."

وعلقت @G_Mantell كاتبة: "فرانكي بويل فقط حطم ذلك!."

وأرسل @HandalaChiapas تحياته للممثل الكوميدي الاسكتلندي معلقا: "فرانكي بويل يحطم أوباما الفارغ، في تهنئته للمسلمين برمضان". (CNN)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :