facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أحياء في الطفيلة تعاني من تردي البنى التحتية للطرق الفرعية


16-07-2013 02:04 PM

عمون - أبدى مواطنون من أحياء القطيفات والبحرات ووادي زيد في مدينة الطفيلة انزعاجهم من تردي البنى التحتية للطرقات الفرعية في مناطقهم، مطالبين بتوفير وسائل السلامة المرورية لطرقهم الوعرة وشمولهم بمشروعات الجدران الاستنادية وتصريف المياه.

وأكد المواطن علي القوابعة بان منطقة البحرات التي تضم تجمعات سكانية عدة تفتقر لعدة خدمات رئيسية أبرزها تصريف المياه والجدران الاستنادية والعبارات الأنبوبية، فيما الطرق الفرعية تحتاج إلى إعادة تأهيل وصيانة وخلطات ساخنة، سيما الطريق النافذ لحي المطينة الذي يشكل مصدر قلق ومبعث لشكوى مستمرة من قبل سكان الحي وطلبة مدرسة احمد الدباغ بسبب شدة انحداره.

مقابل ذلك طالب عدد من مستخدمي الطريق الواصل بين حي القطيفات والبحرات بضرورة شمول الطريق بالمستلزمات المرورية جراء منعطفاته الخطرة التي تحتاج للإنارة لكونه طريقا دائريا يمر على أطراف المنطقتين.

من جانبه اشار مدير الشؤون الهندسية والبيئية في بلدية الطفيلة الكبرى المهندس احمد القرارعة، الى استكمال دراسة مسحية لتخفيض حدة المنحدر النافذ لحي المطينة لغايات تعديله بطول 50 مترا، علاوة على مشروعات لتصريف مياه الأمطار،لافتا الى ان نقص المخصصات المالية الموجهة لتطوير البنى التحتية يعيق تنفيذ مشروعات عدة مدرجة على قوائم الانتظار. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :