facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المراهنون يزدادون حماسة مع اقتراب ولادة طفل وليام وكايت


16-07-2013 03:35 PM

عمون - تدعى الكسندرا وهي طفلة تاليا، يراوح وزنها بين 3,17 كيلوغرام و3,6 كيلوغرام...هذه هي ماوصفات "المولود الملكي" التي وضعتها مكاتب المراهنات مع اقتراب موعد ولادة طفل كايت دوقة كامبريدج.

وقد سعى المراهنون الى ضبط توقعاتهم في الاسابيع الاخيرة املا في الفوز باموال كبيرة من خلال المراهنة على جنس الطفل واسمه ووزنه ولون شعره.

المراهنون الاكثر جرأة لا يزال بامكانهم المراهنة على ولادة طفل اصهب الشعر يزيد وزنه عن 4,5 كيلوغرامات ويحمل اسم راعي ابقار اميركي او لاعب كرة قدم مثل واين (واين روني) في خليط غير مرجح قد يدر على صاحبه الملايين في حال تحقق.

وقال غاري بورتون من شركة "كورال" للمراهنات "نسجل بعض الحركة على صعيد ولادة طفل ذكر لكن الاتجاه العام هو نحو ولادة طفلة".

واوضح بورتون "انه اكبر حدث على صعيد المراهنات خارج اطار الرياضة وسباقات الخيل. لقد سجلنا مراهنات خلال مسألة انتخاب البابا وحول برامج تلفزيون الواقع لكن هذا الحدث يتجاوز كل شيء. لقد تجاوزنا عتبة نصف مليون جنيه استرليني (577 الف يورو) من المراهانات ونتجه الى 750 الفا. والوتيرة تتسارع".

وفي حين نصبت وسائل الاعلام الات التصوير والكاميرات منذ فترة امام المستشفى حيث ستلد كايت طفلها وهي تترقب تاليا الموعد، فان مسألة الاسم الذي سيطلق على المولود هي التي تشغل المراهنين خصوصا.

والاسم الاكثر رواجا هو الكسندرا الذي هو الاسم الثاني للملكة البزابيث الثاني الذي يتفوق باشواط على شارلوت.

وثمة اقبال على اسم الكسندرا لان كايت صرحت في احد الايام انه الاسم المفضل لديها.

ولم يعد اسم الكسندرا رائجا جدا اذ خرج من تصنيف اكثر مئة اسم انتشارا في انكلترا وويلز خلال احصاء الاخير في 2011.

وقال جو كريلي من شركة "وليام هيل" للمراهنات "مواطن من النمسا راهن بالف جنيه (1155 يورو) على ان المولود سيكون ذكرا وهو الىرهان الاعلى الذي سجلناه حتى الان". أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :