facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منذر رياحنة الى الاردن لتصوير "العقرب"


16-07-2013 09:38 PM

عمون - أ ش أ - يغادر الفنان الأردني منذر رياحنة القاهرة الأربعاء، بصحبة أبطال مسلسل «العقرب» جمال عبد الناصر وأميرة العايدي ومجموعة من المشاركين في العمل، إلى الأردن، لتصوير المشاهد الخارجية الأخيرة للمسلسل.

وتقرر الانتهاء من تصوير أحداث المسلسل بالكامل في منتصف رمضان، وأعرب رياحنة عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها من جمهوره على دوره في مسلسل العقرب، والذي يعرض على عدد من الفضائيات العربية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي إنساني، يتناول معاناة الطبقات الفقيرة والمهمشة والظروف الصعبة التي تعيش فيها.

ويجسد رياحنة خلال أحداث المسلسل شخصية بدوي من أهل سيناء الكرام، حيث يقدم شخصية جابر الهجام المصري الجنسية من أب بدوي سيناوي وأم من القاهرة، تاجر المخدرات والسلاح الذي يبدأ رحلة صعوده من القاع لقمة رجال الأعمال مرتكبا العديد من الأخطاء والخطايا فرحا برقصة على جثث ضحاياه دون أن يدري أنه نفسه يرقص رقصة الموت مثل العقرب الذي يلدغ نفسه بعد الانتهاء من لدغ ضحاياه.

العقرب تأليف حسام موسى، وإخراج نادر جلال، وبطولة منذر رياحنة، لقاء الخميسي، هالة فاخر، محمد لطفي، أميرة العايدي، ومنة فضالي.





  • 1 عبدالله العدوان 01-08-2013 | 03:45 PM

    انا حبت المسلسل كثير من الآخر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :