facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قيادات "الأعلى للشباب" وجاهات لمنع دمجه بـ"الثقافة"


17-07-2013 01:55 PM

عمون - خاص - علم من مصادر مطلعة أن قيادات عليا في المجلس الاعلى للشباب، تتحرك باتجاهات مختلفة للحيلولة دون الغاء المجلس الاعلى للشباب، ودمجه بوزارة الثقافة.

ووفقا للمصادر المطلعة فإن قيادات المجلس استنفرت بعد قرار اللجنة القانونية في مجلس الاعيان المتمثل بالغاء المجلس الاعلى للشباب ودمجه بوزارة الثقافة، وكذلك ربط صندوق دعم الحركة الرياضية والشبابية ومركز اعداد القيادات الشبابية بوزارة الثقافة.

ويرى قيادات في المجلس أن الغاء المجلس وتبعيته والمؤسسات المرتبطة به والحاقه بوزارة الثقافة من شأنه أن يسد افق التدرج الوظيفي بالنسبة لقياداته، ويحد من صعودهم على واجهة قيادته.

وحسب مصادر مطلعة من داخل المجلس فإن قيادات عليا منه اسند لهم مهمة التواصل مع شخصيات سياسية مؤثرة للحيلولة دون الغاء المجلس، مستندين الى مبررات غير مقنعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :