facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لقطاء جدد

09-01-2008 02:00 AM

بعد حادثة الليقطة التي وجدت في الحاوية وما حصل بعدها من ضجة اعلامية وانسانية لتلك الطفلة التي رأيناها جميعاً عبر عمون بصور الفيديو وهي ملفوفة وموضوعة في كرتونة ظننا ان ان الامر سيتوقف عند هذا الحد ولن نرى هذه المصائب مرة أخرى , لكن يبدو ان الرياح تجري بما لا تشتهي السفن فقد قرأنا وعبر عمون الكثير من أخبار اللقطاء الجدد وخرها الذي وضع في باحة المسجد . أقول هنا ألا يوجد قانون يفضح هؤلاء الاشخاص المرتكبون لهذه الجرائم في حال معرفتهم والقبض عليهم ؟ واسأل الى متى ستستمر هذه الظاهرة الجديدة التي تهز مشاعرنا وتجعلنا قلقين في بيوتنا ؟ هل وصل الامر الى هذا الحد من قلة الدين والانحلال ؟ أعتقد ان هذه الظاهرة الخطيرة التي بدأت باتزايد تحتاج الى وقفة جادة من الجميع للوقوف على اسبابها ومحاولة دراستها واعطاء الحلول لها عبر مديرية الامن العام والجامعات بل وحتى اشراك عامة الناس .
ولا مانع من فضح من يرتكبون مثل هذه الجرائم عبر تصويرهم والكشف عن هوياتهم أمام الناس عبر وسائل الاعلام المختلفة علّها تكون عبرة لمن يعتبر , لأن مايحصل بات يسئ لنا جميعاً ويجعلنا في قلق دائم , نطلب من الله العلي القدير ان يلطف بنا ويرحمنا ويستر علينا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :