facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شوقي سيزور الاردن


20-07-2013 02:27 AM

عمون -اعلن مستشار مفتي الجمهورية المصري الدكتور إبراهيم نجم، أن ما تم تداوله من شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن وضع المفتي الدكتور شوقي علام، رهن الإقامة الجبرية عارٍ تمامًا عن الصحة.

وأضاف مستشار المفتي أن الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، يمارس مهام عمله بشكل طبيعي من مكتبه بدار الإفتاء المصرية بعد عودته منذ أيام من المملكة المغربية، حيث شارك في الدروس الحسنية بدعوة من جلال الملك محمد السادس ملك المغرب، والتي تعقد على مدار شهر رمضان المبارك بالقصر الملكي بالرباط.

وأشار الدكتور نجم إلى أن "علام" يستعد خلال أيام للسفر إلى الأردن للمشاركة في المجالس الهاشمية التي تنظمها وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في الأردن كل عام خلال شهر رمضان المبارك.

وطالب مستشار مفتي الجمهورية المصريين جميعًا بتجنب نشر الشائعات والتحقق من أي معلومة من مصدرها الصحيح والرسمي، حفاظًا على أمن واستقرار مصرنا الحبيبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :