facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لزراعين تطلق حملة خير تشمل مختلف مناطق المملكة

21-07-2013 08:02 PM

عمون - بدأت نقابة المهندسين الزراعيين بتنفيذ حملة توزيع طرود الخير على الاسر الفقيرة والمتعففة في المحافظات.
وقالت النقابة في بيان اليوم الاحد ان الحملة تأتي على ضمن حملة (فينا الخير ولأهلنا غير) التي تستهدف مساعدة الاسر الفقيرة والمتعففة في مختلف محافظات المملكة بجمع مبلغ نصف مليون دينار لتمويل نشاطاتها، ورفع سوية معيشة أبناء الأردن مع الحفاظ على كرامة الفقراء وتلبية اجتياحاتهم.
وقال نقيب المهندسين الزراعيين محمود ابو غنيمة مخاطبا الوفد المشارك في تنفيذ الحملات ان توزيع طرود الخير يأتي ضمن التزامات النقابة تجاه افراد المجتمع الأردني بجميع أفراده وعلى امتداد مساحاته وانطلاقا من قيم ديننا الحنيف وأخلاق وعادات المجتمع العربي المسلم والتضامن بين مكوناته.
من جانبه اكد رئيس لجنة رمضان في النقابة نائب نقيب المهندسين الزراعيين المهندس نهاد العليمي، إن عملية التوزيع التي بدأت بمحافظة جرش تمت بحضور رئيس فرع النقابة في جرش اشرف الحوامدة بتوزيع 200 طرد على مخيمي سوف وغزة ومبلغ 50 دينارا لكل عائلة مقدمة من احد المحسنين.
وبين أن النقابة وزعت من خلال الحملة ايضا 230 طردا، بواقع 50 في إربد و80 في البقعة و100 في الكرك، بالتعاون مع مستشفى الجاردنز.
واشار العليمي إلى أن الحملة ستستكمل توزيع الطرود غدا على منطقة غور الصافي التي تعد من جيوب الفقر في المملكة بالإضافة الى مناطق الطفيلة والمريغة ومعان والازرق.
وقال ان كل طرد غذائي يشتمل على مواد رئيسية، مثل السكر والأرز والشاي والزيت، ومن 17 صنفا غذائيا رئيسيا بوزن يزيد على 23 كغم.
واشار العليمي الى تنسيق مع هيئة الإغاثة الإسلامية عبر العالم، لتوقيع اتفاقية لتوزيع طرود الخير الرمضانية على باقي مناطق المملكة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :