facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اعتصام في القادسية


22-07-2013 07:50 AM

عمون - نفذ موظفو بلدية القادسية في محافظة الطفيله اعتصاماً مفتوحاً الاحد للمطالبة بصرف بدل علاوات ومكافأت وحوافز كانت قد أقرتها وزارة البلديات بناء على التعميم الذي يحمل الرقم ت/3566/4 تاريخ 2013/3/5 وقد تم تعميمه على بلديات المملكه لوضع أسس واعتماد تلك العلاوت.

وجاء الاعتصام نتيجة تأجيل وزارة البلديات هذه العلاوات لما بعد الانتخابات علماً بان تلك المكافأت والحوافز قد تم اقرارها وصرفها لمعظم البلديات.

وقد ندد المعتصمون بسياسة الوزاره والمزاجيه التي يتعامل بها اصحاب القرار في وزارة البلديات مؤكدين استمرارية اعتصامهم لحين انصافهم وصرف جميع حقوقهم.




  • 1 طفيلي 22-07-2013 | 11:46 PM

    سبب الاعتصامات غياب العدالة بين الموظفين في الاردن، موظفين البلديات من الموظفين الغلابى روحوا شوفوا رواتب ابناء الذوات في المؤسسات المستقلة رواتب بالآلاف لان العدالة الاجتماعية في هذا البلد في سبات عميق .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :