facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة البر والاحسان تقدم مساعدات انسانية بالبقعة وعين الباشا وسلحوب


23-07-2013 01:35 PM

عمون - قدمت حملة البر والاحسان التي ترأس لجنتها العليا سمو الاميرة بسمة بنت طلال 25 منحة دراسية وسبعة مشروعات انتاجية وهدايا العيد لزهاء 500 طفل وطفلة وطرود غذائية لاسر الايتام في مناطق مخيم البقعة وعين الباشا وسلحوب.
جاء ذلك خلال رعايتها امس الاثنين الافطار الجماعي لايتام هذه المناطق الذي اقيم في جامعة العلوم التطبيقية.
وعبرت سموها خلال توزيع المساعدات ولقائها الايتام واهاليهم عن شكرها وتقديرها للقطاع التطوعي على جهوده الانسانية والخيرية تجاه الاسر المحتاجة ودورهم في رسم البسمة على شفاه الاطفال الايتام وبخاصة خلال شهر رمضان الكريم.
وقالت سموها ان استمرار برامج الحملة مرهون بدعم وتعاون المتبرعين سواء الاشخاص منهم او المؤسسات مثمنة دور جامعة العلوم التطبيقية الانساني والخيري الذي تقوم به باستمرار في دعم جهود الحملة وعلى رأسها نائب رئيس مجلس الادارة والمدير العام للجامعة الدكتور هيثم ابو خديجة.
وقدر المستفيدون من الحملة جهود سمو الاميرة بسمة واعضاء اللجنة العليا للحملة والقائمين عليها لما بذلوه من جهود لتأمين احتياجات مختلف فئات المجتمع.
وقال الطلبة المستفيدون من المنح الدراسية ان المنح وفرت لهم فرصة اكمال دراستهم الجامعية وتدفعهم لمواصلة دراستهم والتفوق بها بدلا من الانشغال في تأمين الرسوم الدراسية.
وعبر الاطفال الايتام عن فرحتهم بهدايا العيد التي ادخلت السرور الى قلوبهم وخففت على اهالي الاطفال مصاريف العيد معربين عن شكرهم وتقديرهم للشركة الداعمة التي وفرت ملابس العيد.
واشار مستفيدون من المشروعات الانتاجية الى اهميتها التنموية في تأمين فرص عمل للمستفدين منها وتوفير دخل مناسب لهم يسد احتياجاتهم المعيشية مؤكدين ان المشروعات تمكن الجمعيات الخيرية من القيام ببرامجها وتحقيق اهدافها التنموية والخيرية.
وتضمنت المشروعات مشروع بيع بشاكير وتصنيع مخللات ومطبخ انتاجي وبيع بياضات وحرف يدوية ومحل دواجن.
واشتمل حفل الافطار الذي شارك فيه عدد من موظفي الجامعة على برامج ترفيهية ومسابقات للاطفال.
--(بترا)





  • 1 طالبه جامعه 25-07-2013 | 11:53 AM

    نشكر سمو الاميره بسمه على رسم بسمه على وجوه الاطفال لكن بالنسبه للمنح دراسيه بسلحوب توزعت ع الكيف وبشكل غير عادل وهناك اشخاص اثنين بالجامعه من نفس العائله وضعهم صعب حاولوا تسجيل قال لهم شخص لاتغلبوا حالكم سجلوهم ع الكيف


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :