facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اورانج تقيم إفطار لـ 3000 طفل خلال شهر رمضان


27-07-2013 04:02 AM

عمون - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وكجزء من برامجها الخيرية المتواصلة والموجهة إلى الفئات المحتاجة في المجتمع الأردني، تقيم Orange الأردن بالتعاون مع مبادرتي "تحت شجرة الزيتون" و"إبداع" خيمة إفطار رمضانية تستضيف فيها 3000 طفل يتيم بواقع 100 طفل يومياً. وتقع الخيمة عند الدوار الثامن بجانب وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن جان فرانسوا توما: "نطلق في هذا الشهر الفضيل من كل عام مجموعة من المبادرات الإنسانية التي تتلائم وطابع هذا الشهر، والتي تركز على الوصول إلى مختلف الفئات الأقل حظا في كافة أنحاء المملكة. وتعاوننا مع كل من مبادرة "تحت شجرة الزيتون" ومبادرة "إبداع" يأتي للمساهمة في نشر السعادة في قلوب الأطفال ورسم الإبتسامة على ووجوههم في ظل هذا الشهر المبارك."

هذا وقد شارك توما أطفال مخيم سوف في جرش مأدبة الإفطار في الخيمة يوم الأحد الماضي وهنأهم بحلول الشهر الفضيل.

ومن جانبه قال مؤسس مبادرة "تحت شجرة الزيتون علي دهمش": "نحن سعداء بتعاوننا مع Orange الأردن والتي تبدي اهتماما ودعما متواصلاً لمختلف مؤسسات المجتمع المدني من أجل القيام بالمهام الانسانية الموكلة إليها بفاعلية أكبر."

وأثنت رئيسة جمعية "إبداع"، مها درويش، على دعم Orange الأردن للخيمة التي تقيمها الجمعيتين للسنة الثالثة على التوالي، حيث أوضحت بأن هذا التعاون يعكس روح الشراكة التضامنية التي تجمع Orange الأردن بمختلف الجمعيات الخيرية خلال الشهر الفضيل.

ويتخلل مأدبة الإفطار العديد من الفقرات الترفيهية التي تتضمن الرسم على الوجوه و مسرحيات و مسابقات رمضانية يتم فيها توزيع الجوائز على الأطفال.

تأتي إقامة موائد الإفطار هذه كجزء من سلسلة المبادرات الرمضانية العديدة التي تنظمها Orange الأردن خلال الشهر المبارك والتي تضم توزيع الطرود الغذائية بالتعاون مع تكية أم علي، وتخصيص مساحات إعلانية لحملات التكية المختلفة خلال الشهر الفضيل، ومسابقتها على مواقع التواصل الاجتماعية والمخصصة لمساعدة الفقراء إلى جانب غيرها العديد من الأنشطة والفعاليات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :