facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الكنافة" .. الطعام الأكثر بحثاً في "جوجل"


31-07-2013 12:59 PM

عمون - أفادت الصفحة المخصصة لشهر رمضان والتي أطلقتها شركة "جوجل" بداية الشهر الفضيل بأن المستخدمين في العالم العربي أكثر ما يبحثون هذه الأيام عن "تهاني رمضان" وعدد من المسلسلات العربية، وذلك حسبما أشارت "البوابة العربية للأخبار التقنية".

ومن ناحية الطعام الأكثر تداولًا في عمليات البحث عند المسلمين حول العالم أظهرت الصفحة أنها وصفة "الكنافة"، حيث احتلت عبارة "طريقة عمل الكنافة" قائمة عمليات البحث الشائعة في رمضان فيما يتعلق بالطعام، ثم تلتها، عبارات "لقيمات"، و"عجينة العشر دقائق"، و"تمر"، و"طبخات رمضان".

وكان للمسلسلات الحصة الأكبر من عمليات البحث حيث احتلت مسلسلات "حكاية حياة"، و"القاصرات"، و"اسم مؤقت"، المراكز التالية لعبارة "تهاني رمضان" بين كل عمليات البحث وقائمة "تسلية" خلال شهر رمضان.

يُذكر أن الشركة حددت اتجاهات بحث العالم العربي بأربع دول عربية هي، مصر، والسعودية، الإمارات العربية المتحدة، والمغرب، هذا بالإضافة إلى اتجاهات بحث أخرى لدول إسلامية أعجمية، مثل سنغافورة، وماليزيا، وإندونيسيا.

تجدر الإشارة إلى أن "جوجل" كانت قد أعلنت في أول أيام شهر رمضان عن تدشين مركز مخصص لاستقبال الشهر الكريم. وذلك من خلال تخصيص صفحة لهذا الغرض، حيث تُقدم مجموعة متنوعة من الخدمات للمسلمين في جميع أنحاء العالم وذلك احتفاءً بقدوم الشهر. وكالات





  • 1 سلطي دمه خفيف 01-08-2013 | 01:39 PM

    الف الف تحيه للنابلسيه سكر زياده والله بحب نابلس والكنافه النابلسيه واهل نابلس

  • 2 سلطي دمه خفيف 01-08-2013 | 01:47 PM

    هل تعرفون لماذا سميت نابلس الجواب على ذمة الراوي انه كان يوجد بتللك المنطقه افعى ضخمه اسمها لس لم يقدر عليها احد فجاء باحدى الايام رجل قوي البنيه من جبل النار من اجل قتل لس وقتلها بليل وعلق نابها في الساحه وجميع من مر صباح ذلك اليوم يسئل ناب من هذا فيردو عليه هذا ناب لس ناب لس فسميت نابلس يرجى التصحيح اذا كانت هذه الروايه غير دقيقه وشكرا

  • 3 Sami 01-08-2013 | 03:33 PM

    ضعت نابلس لحكم العديد من الأباطرة الرومان على مدى 2,000 سنة. وفي القرنين الخامس والسادس للميلاد أدّى نزاع بين سكان المدينة من السامريين والمسيحيين إلى بروز عدد من الانتفاضات السامرية ضد الحكم البيزنطي، قبل أن تقوم الإمبراطورية بإخماد ثوراتهم هذه بعنف، مما أدى لاضمحلال عددهم في المدينة. فتح العرب المسلمون، في زمن خلافة أبي بكر الصديق، هذه المدينة وباقي فلسطين وبلاد الشام، وفي هذا العهد عُرّب اسمها ليصبح نابلس بدلاً من نيابوليس،

  • 4 تحيا نابلس 02-08-2013 | 02:23 AM

    و شكر أ للسلطي أبودم خفيف، أكيد دمك سكر من أكل الكنافة ههههههه، و إلى صاحب تعليق 3 يعني هو في حلو في العالم في فيتامينات أصلا؟ بس مش ضروري الواحد ياكل عالطالعة و النازلة.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :