facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أغرب حوادث إختطاف الفتيات فى العالم


02-08-2013 05:47 AM

عمون - (د ب أ) - تعد حادثة اختطاف ثلاث نساء في كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية واحتجازهن لمدة تقارب عقد من الزمان وهن فى اعمار 14 و 16 و 20 هي أحدث مثال على اختطاف الفتيات في غالب الأمر بغرض الاستغلال الجنسي.

وفيما يلى عرض لابرز حوادث الاختطاف:-
* عام 2009 : عثر على جايسي لي دوجارد لي في ولاية كاليفورنيا بعد اختطافها لمدة 18 عاما أنجبت خلالها طفلين من خاطفها الذي اغتصبها مراراً.

* عام 2008 : تم الكشف عن قضية زنا محارم في النمسا احتجز خلالها جوزيف فريتزل ابنته في الطابق السفلي من منزله لمدة 24 عاما حيث اغتصبها مراراً وأنجب منها سبعة أبناء توفي أحدهم ، وانكشف أمره عندما ذهب مع ابنته للمستشفى.

* عام 2007 : عثر على شون هورينبك 15 عاما، بعدما أطلق مختطفه سراحه بالقرب من سانت لويس بولاية ميسوري، بعد احتجازه لأكثر من أربع سنوات من قبل الرجل الذي تحرش به.

* عام 2006 : هربت ناتاشا كامبوش من القبو الذي احتجزت فيه لمدة ثمانية أعوام بعد اختطافها في فيينا وهي في طريقها إلى المدرسة في سن عشر سنوات وانتحر مختطفها قبل أن تتمكن الشرطة من القبض عليه.

* عام 2004: بعد نحو سبع سنوات من حريق شب في منزلها والإدعاء بأن ابنتها توفيت في الحريق ، شاهدت امرأة من فيلادلفيا فتاة في حفل عيد ميلاد كانت شديدة الشبه بها وأثبت اختبار الحمض النووي أنها ابنتها في حين زعمت المتسببة في الحريق أن الفتاة هي ابنتها.

* عام 2003: عثر على إليزابيث سمارت، 15 عاما، على قيد الحياة في ولاية يوتا، بعد تسعة أشهر من اختفائها من غرفة نومها في منزلها في سولت ليك سيتي وتبين أنها تعرضت للاختطاف والاعتداء الجنسي وأجبرت على مرافقة المعتدي المتشرد وزوجته.

* عام 2000: تمكنت مراهقة يابانية من الهرب بعد أكثر من تسع سنوات في الاسر. حيث اختطفها مختل عقليا وهي في التاسعة من العمر وأبقاها مربوطة معظم الوقت بسرير في منزل أبويه.

* عام 1997 : اكتشف اطباء امريكيون أن شابة تعرضت لسوء المعاملة الجنسية بعد التحقيق في قضية اختطاف أطفال. وتبين ان المراة اختطفت وعمرها 4 أشهر في عام 1978 من دار لرعاية الأطفال في إنديانا. وان الكاهن المعمداني اعتدى عليها جنسيا طوال ما يقرب من 20 عاما.

* عام 1996 : تم تحرير كل من سابين داردين /12 عاما/ ولاتيتيا دليز / 14 عاما/ بعد أن اختطفهما واغتصبهما القاتل البلجيكي العتيد مارك دوترو. وفي نهاية المطاف تم اتهام دوترو بقتل خمسة أشخاص بينهم أربع فتيات تتراوح اعمارهن بين 8 و 19 عام.





  • 1 والله سالفه 02-08-2013 | 05:57 AM

    طيب روحو شوفو شرق آسيا وهذه حقيقه فعلن كلهم بخطف وهم وعمارهم صغيره ويغتصب وهم وهي فعلن حقيقه

  • 2 بني ادم 02-08-2013 | 06:58 AM

    حادثة عام ٢٠٠٧ هي حادثة شذوذ جنسي حسب ما فهمت!!!
    المهم.. الحمدلله على نعمة الاسلام والحمدلله على نعمة الامن والامان التي هي من الله وليس لاحد ان يمن علينا بها، الحمدلله على كل شئ حمداً كثيراً طيبا

  • 3 البطل خماسي 02-08-2013 | 11:34 PM

    الذي يسمعك يقول بان العالم العربي خالٍ تماماً من الحوادث الجنسية و التي تحصل كل يومٍ في شوارعنا، فكل فتاةٍ تمشي بالشارع (بغض النظر عن لباسها شرعياً كان ام غير) تتعرض للمضايقات الجنسية من الشباب الذين يعرفون بالدين الاسلامي و ان ما يقومون به هو خطأ (لان لهم حرماتهم) و لكن يرضونها على انفسهم لانهم رضوها لبنات الناس.
    نعم انعم الله تعالى علينا بالدين الاسلامي و لكن ياسيدي لا احد يستخدم الدين الاسلام بالطريقة الصحيحة، فقط يستخدموها لمصالحم الشخصية.

  • 4 متى العيد 03-08-2013 | 04:27 AM

    اهم الشي متى العيد اهم من هذا الحكي

  • 5 الغرب .. 03-08-2013 | 06:13 PM

    غرب سافل .. يريد ان يملي علينا نظام حياة فاشل ..

  • 6 ليث 03-08-2013 | 06:16 PM

    كيف بقدروا يعملوا والله ما انا عارف !! ناس مجنونه !!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :