facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ازالة الدعاية الانتخابية للمرشحين المخالفين و تجهيز 980 صندوق اقتراع


12-08-2013 07:41 PM

عمون - تُزيل أمانة عمان الكبرى وعبر حملة تنفذها مظاهر الدعاية الانتخابية للمرشحين الذين لم يلتزموا بدفع مبلغ ألفي دينار أو شيك بالمبلغ يودع في حسابات الأمانة؛ لضمان حسن تنفيذ الحملة الدعائية والمحافظة على النظافة والبيئة.
ولفتت الأمانة إلى انه وحرصا منها على سير العملية الانتخابية وظهور الدعاية بشكل حضاري، تم إمهال المرشحين فترة مناسبة من الوقت للالتزام، وواصلت أجهزتها المعنية إزالة المخالفات، وتصويب الأوضاع سواء من قبلها مباشرة، أو بالاتصال بالمرشحين او موكليهم لتصويبها.
وأشارت إلى أنه وفي حال مخالفة المرشح لأي بند من بنود تعليمات الدعاية تقوم الأمانة حسب التعهد الموقع من قبل المرشح بمصادرة المبلغ أو الشيك، داعية المرشحين إلى ضرورة الالتزام بالشروط والتعليمات ومراجعة دائرة رخص المهن والإعلانات بالمبنى الرئيسي في منطقة راس العين لدفع المبلغ المالي.


لجنة الانتخاب لأمانة عمان تجهز 980 صندوق اقتراع

و بدأت لجنة الانتخاب لمناطق امانة عمان تحضير وتجهيز 980 صندوق انتخاب تمهيدا لتوزيعها على لجان الاقتراع الموزعة على 101 مركز انتخاب في جميع مناطق الامانة المكونة من 22 دائرة انتخابية.
واكد رئيس اللجنة القاضي قاسم المومني ان فريقا مختصا يعمل ضمن اطار اللجنة بدأ اليوم الاثنين بتحضير 980 صندوقا تم الحصول عليها من الهيئة المستقلة للانتخابات لغايات استخدامها يوم الاقتراع وفي جميع المراكز الانتخابية.
واضاف المومني ان اللجنة ستجهز الصناديق بجميع لوازم عمليات الاقتراع من قرطاسية وادوات تحتاجها لجان الاقتراع والفرز يوم الانتخاب المقرر في 27 اب الحالي .
واشار الى انه وعقب استكمال اجراءات تجهيز الصناديق سيتم توزيعها على رؤساء اللجان المسؤولين يوم عمليات الاقتراع.
على ذات الصعيد ، بدأت اللجنة اليوم بتدريب اربعين موظفا من الكوادر العاملين ضمن اطار اللجنة على الاجراءات والخطوات اللازم اتباعها والمهام الموكلة لرئيس واعضاء لجان الاقتراع والفرز .
وبين المومني ان المتدربين وعقب انتهاء التدريب سيقومون بتدريب جميع رؤساء الانتخاب لضمان التزام الجميع بحيثيات سير الامور الانتخابية على اكمل وجه، مشيرا الى ان عمليات تدريب لجان الاقتراع ستبدأ الاربعاء المقبل وستمتر لخمسة ايام .
ويتوزع المتدربون على جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية من الذين يشاركون بالتجهيز للانتخابات النيابية الاخيرة.

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :