facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة كاتب السيناريو المصري محمد صفاء عامر صاحب "ذئاب الجبل"


13-08-2013 12:46 PM

عمون - أعلن في القاهرة في وقت مبكر من صباح الثلاثاء عن وفاة الكاتب المصري الكبير محمد صفاء عامر في مستشفى خاص خارج العاصمة بعد صراع مع المرض استمر طيلة الأعوام الثلاثة الماضية.

وعانى الكاتب الراحل ، الذي تعود أصوله إلى صعيد مصر ، في الأشهر الماضية من آلام في القلب وضيق في التنفس وسبق له دخول المستشفى أكثر من مرة في الفترة الأخيرة للعلاج.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الراحل بعد ظهر اليوم في مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر بينما تجرى مراسم الدفن في مقابر الأسرة في مدافن السيدة عائشة بالقاهرة القديمة.

ويعد الكاتب الراحل أحد أشهر من كتبوا السيناريو للدراما التليفزيونية المصرية وكان أشهر من تخصصوا في الدراما الصعيدية التي تلقى رواجا واسعا من الجمهور المصري وبين أشهر مسلسلاته "ذئاب الجبل" و"الضوء الشارد" و"الطيب والشرس والجميلة" و"مسألة مبدأ" و"حدائق الشيطان" و"أفراح إبليس" كما كتب عددا محدودا من الأفلام السينمائية أشهرها "صعيدي رايح جاي". د ب أ





  • 1 معن 13-08-2013 | 11:27 PM

    انا لله و انا اليه راجعون

    له الرحمه و لذويه الصبر و السلوان و حسن العزاء

    لله ما اخذ و له ما اعطى و كل شئ عنده باجل مسمى


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :