facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توفر 120 فرصة عمل في الزرقاء

14-08-2013 06:28 PM

عمون - (بترا)-اعلنت وزارة العمل عن توفر 120 فرصة عمل لباحثين أردنيين عن عمل في محافظة الزرقاء في القطاع الصناعي وقطاع المحيكات وقطاع المطاعم.
وقالت مديرة تشغيل الزرقاء نجاح البريقي ان الفرص المتوفرة لدى المديرية تتركز في مهن فني مختبر كيمياء، وفني ميكانيك, آلات تشغيل، وعامل مطعم، ومعلم فلافل، وعامل مناولة وسكب, وعامل تحميل، ومساعد حداد صفيح، ومساعد لحيم كهرباء، ومفتش سلامة وصحة مهنية، وعمال نظافة، ومدخلات بيانات، وخياطات, وعامل انتاج, وفني رديرات, وسائقين فئة ثالثة ورابعة وخامسة, وسائقين رافعة شوكية.
واضافت البريقي ان تحديد الراتب يتم حسب الخبرة والكفاءة, منوهة الى ان الرواتب تبدأ من 200 دينار لكافة المهن كحد أدنى, وقد تصل الى 350 دينارا.
وأشارت الى ان من يقع عليه الاختيار يستفيد من عدد من الامتيازات والحوافز من تأمين صحي وضمان اجتماعي ومواصلات مؤمنة ووجبة طعام.
ودعت الباحثين الاردنيين الراغبين باشغال أي من هذه الفرص وتنطبق عليهم الشروط مراجعة مديرية تشغيل الزرقاء الكائنة في الزرقاء الجديدة شارع 36 هاتف رقم 053854085 خلال اوقات الدوام الرسمي لمدة أسبوع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :