facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقل 20 موظفاً في "التنمية" (أسماء)


15-08-2013 02:23 PM

عمون - صدرت صباح الخميس قائمة تضمنت نقل 20 موظفا وموظفة في وزارة التنمية الاجتماعية في مركز الوزارة وميدانها، وهم:

1. يكلف احمد سليمان الشحيدات للقيام بأعمال مدير الدفاع الاجتماعي اثناء غيابه بالإضافة إلى وظيفته الحالية.

2. ينقل ثائر حمد أبو خلف من مديرية التطوير المؤسسي إلى مديرية التنمية الاجتماعية ماركا/ليعمل بوظيقة رئيس قسم الابنية والمساكن.

3. تكلف ريم نجاتي القيسي للقيام بأعمال رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في مديرية التطوير المؤسسي إضافة إلى وظيفتها الحالية.

4. تنقل رانيا ابراهيم خشاشنة من مديرية التنمية الاجتماعية/ماركا إلى مديرية السياسات والاستراتيجية لتعمل بوظيفة باحثة.

5. ينقل أسامة سليمان الصلاحين من مديرية السياسات والادارة الاستراتيجية إلى مديرية السلط ليعمل بوظيفة باحث.

6. ينقل محمود عدنان الحايك من مديرية السياسات والادارة والاستراتيجية الى مديرية التنمية الاجتماعية/غرب عمان ليعمل بوظيفة باحث.

7. ينقل اشرف فواز خريس من وحدة الشؤون القانونية/ مركز الوزارة إلى مديرية التنمية الاجتماعية/اربد ليعمل بوظيفة باحث قانوني.

8. تنقل ايمان فايز العجلوني من مديرية التنمية الاجتماعية/غرب عمان إلى مديرية التنمية الاجتماعية الموارد البشرية مركز الوزارة لتعمل بوظيفة كاتبة.

9. ينقل توفيق قدر المجالي من مديرية التنمية الاجتماعية/ الجيزة إلى مكتب الخدمة الاجتماعية قسم حماية الأسرة/شمال عمان ليعمل بوظيفة باحث.

10. ينقل فادي مفيد البوريني من مكتب الخدمة الاجتماعية/قسم حماية الأسرة/الرصيفة إلى دار تربية وتأهيل الأحداث/عمان ليعمل بوظيفة مشرف.

11. تنقل رغد مطلق المعايطة من مكتب الخدمة الاجتماعية/قسم حماية الأسرة/شمال عمان إلى مكتب الخدمة الاجتماعية /قسم حماية الأسرة\الرصيفة لتعمل بوظيفة باحثة.

12. ينقل عماد محمد النعيمات من مكتب الخدمة الاجتماعية/قسم حماية الأسرة/شمال عمان إلى دار تربية تأهيل الأحداث/عمان ليعمل بوظيفة مشرف.

13. ينقل جابر سلمان الكعابنة من دار تربية وتأهيل الأحداث عمان إلى مديرية التنمية الاجتماعية الجيزة ليعمل بوظيفة موظف استقبال.

14.ينقل السيد ختم عبد الله الترتوري من دار تربية وتأهيل الاحداث/عمان إلى مديرية التنمية الاجتماعية مادبا
15. ينقل رائد جمال موسى من دار تربية وتأهيل الأحداث/اربد للفئة العمرية من(12_15 سنة) إلى مديرية التنمية المفرق ليعمل بوظيفة مرشد اجتماعي.

16. تنقل سوار صالح المجالي من مديرية الموارد المالية مركز الوزارة إلى مديرية التنمية الاجتماعية/غرب عمان لتعمل بوظيفة طابعة.

17. ينقل أيمن حمد السلامة من دار تربية وتأهيل الأحداث/اربد للفئة العمرية من(16_18 سنة) إلى دار تربية الأحداث\اربد للفئة العمرية من (12_ سنة15) ليعمل قائما بأعمال الدار.

18. ينقل عصام محمود الروسان دار تربية وتأهيل الأحداث/اربد للفئة العمرية من(12_15 سنة) إلى مديرية التنمية /اربد ليعمل بوظيفة باحث

19. تنقل هنادي غازي ايوب من مديرية التنمية الاجتماعية/ شرق عمان إلى مديرية الشؤون الإدارية\مركز الوزارة لتعمل بوظيفة طابعة.

20. تعيين حسن غريب بوظيفية خازن اثر نقله من شعبة التصوير في مديرية الشؤون الإدارية





  • 1 الترهل الاداري 15-08-2013 | 03:05 PM

    المفروض دائرة وليس وزارة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :