facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماسبيرو تحيي السعودية لرفض التدخل فى الشأن الداخلى المصرى

17-08-2013 04:16 AM

نحن ابناء شعب مصر ... نؤكد أن جماعة الاخوان المسلمين هى جماعة ارهابية، استهدفت حرق وطننا وأثارة الفتنة بين عنصرى الامة المصرية المسلمين والمسيحين، ونؤكد أننا شعب مسالم يسعى للسلام ولا يبغى حكم الأرهاب والقهر بإسم الدين، ذلك لأن تعاليم الاسلام والمسيحية هى الحب والأخاء والمودة.

أننا نواجه صراعاً مع قوى التطرف التى التقت مع جماعات المصالح فى أمريكا وانجلترا وفرنسا، تلك الجماعات التى تدفع الحكومات لمساندة قتل وأرهاب الشعب المصرى، ذلك لأن التنظيم الدولى لجماعة الأخوان المسلمين أستطاع اختراق مجتمعات المصالح الاوروبية والغربية، والتى تروج الأن إلى التطرف والأرهاب والتى تلاقت مع اداء واهداف التيارات اليمينية المتطرفة فى نصره مناهج التكفير فى مجتمعاتنا ظناً منهم أنهم يستطيعون مستقبلاً مواجهة القوى الاسيوية الصاعدة بإستخدام مشروع لا يعبر عن الاسلام .

أننا نقول لكل الاحرار فى العالم أننا نرفض ممارسات ادارة اوباما التى تستهدف حماية الأرهاب، ولا نفهم ما الذى يدفع هذه الإدارة لخسارة مبادئ الحق والعدل، أننا نقول لكم لا تدعو المصالح المشوهه تقضى على مبادئ حقوق الانسان والحفاظ على حريته، أننا نعول على الضمير الانسانى أكثر من إدارة تسعى لإفساد وطننا.
أن الصورة فى مصر واضحه، وهى صورة شعب توحد ضد الأرهاب، وأمام شعب يقف بجوار دولته الوطنية لتحقيق استقرار المجتمع، ساعين إلى السلام مع العالم من منطلق سيادة شعبنا على قراره وامتلاكنا الحق فى تقرير مستقبلنا.

ومن هنا تعلن مؤسسة شباب ماسبيروا عن تنظيم سلسة فعاليات دولية فى عدة مدن عالمية لاعلان رفض التدخل الامريكى فى الشأن الداخلى المصرى والتاكيد على فضح الادارة الامريكيه فى رعايتها للارهاب ولم تنظر الى القتل العلنى وحرق الكنائس واستهداف الاقباط فى مصر وكانها رسالة تاييد من اوباما على قبولة قتل الاقباط وانتشار الفوضى فى مصر فى سبيل حماية عملائة من التنظيم الاخوانى الارهابى فى مصر .

وبدايتا نعلن عن اطلاق مسيرتين فى كل من لوس انجلوس بالولايات المتحدة الامريكية والاخرى بمدينة تورينتو والتى ستنطلق من حديقة الكوين بارك يوم الاحد القادم الموافق 18/8/2013 وتناشد مؤسسة شباب ماسبيروا جموع المصريين فى جميع دول العالم مسلمين واقباط ان يعلنوا رفضهم للتدخل الامريكى السافر وفضح الدعم الامريكى للارهاب وحمايته فى مصر .

كما ترحب مؤسسة شباب ماسبيروا بالموقف المشرف والحر للمملكة العربية السعودية وتطالب المؤسسة جميع الحكومات والشعوب الحرة باعلان رفض الارهاب وفض الداعمين له .

مؤسسة شباب ماسبيرو للتنمية و حقوق الانسان
contact@myfdhr.com
رامى كامل 01276227168
رامز المصرى 01068709392





  • 1 امجد 19-08-2013 | 12:05 AM

    لا أظن أن موقف السعوديه ( ألايجابي ) ينبع من مبدأ بل هو اتقاء لشر الأخوان الذي يمكن أن يؤثر دورهم على السعوديه سلبا .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :