facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رجل أمن يعيد 20 ألف دولار


22-08-2013 09:52 PM

عمون - أعاد رجل في الأمن عام منذ عدة أيام حقيبة بداخلها 20000 الف دولار لصاحبها بعد ان عثر عليها في مطار الملكة علياء الدولي.


وفي التفاصيل، ذكر المركز الاعلامي في مديرية الامن العام انه ومنذ ايام واثناء وجود احد رجال الامن العام من مرتب ادارة امن وحراسة مراكز الاصلاح والتاهيل داخل مطار الملكة علياء لاستقبال احد اقاربه عثر خلف احد المقاعد على حقيبة جهاز حاسوب محمول ولدى فتحه اياها للبحث على ما يدل على صاحبها من اجل الاتصال به وتسليمه الحقيبة عثر بداخلها على مبلغ 20 الف دولار امريكي اضافة الى هاتف محمول وحاسوب شخصي , حيث قام عندها على الفور بتسليم الحقيبة لمركز امن المطار و باشروا البحث والتحري عن صاحبها .

واضاف المركز الاعلامي ان التحقيقات اشارت الى ان الحقيبة تعود لاحد الاشخاص من جنسية عربية و تم الاتصال به وبعد مراجعته للمركز الامني التاكد من هويته اعيدت المبالغ الماليه له وقدم شكره الجزيل لرجل الامن العام على امانته واخلاقه العاليه التي اعادت له مقتنياته غير منقوصة .

ومن جانبة قام مدير الامن العام الفريق اول الركن توفيق حامد الطوالبة بتكريم رجل الامن العام على اماتنة واخلاصه التي جسدت الاخلاق الحقيقية التي يمتلكها ويتسلح بها رجل الامن العام الاردني .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :