facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العثور على أردني مقتولاً في فلوريدا


24-08-2013 10:53 PM

عمون - عثرت أجهزة الشرطة في ولاية فلوريدا جنوبي الولايات المتحدة الأميركية على أردني مقتولاً في غرفة بأحد الفنادق، بعد أن كان تلقى عدة طعنات أدت إلى فقدانه للحياة.

وقالت صحيفة "تامبا باي تايمز" الأميركية إن الشرطة عثرت على الشاب الأردني الذي يبلغ من العمر 19 عاماً مقتولاً في غرفة بأحد فنادق مدينة "سينت بتسبرغ"، ولم يعرف حتى الآن السبب الرئيسي وراء ارتكاب الجريمة.

وفي التفاصيل، قالت الصحيفة إن الشاب الأردني الذي هاجر مؤخراً إلى الولايات المتحدة كان ترك عمله في متجر صغير بالمدينة إثر مشاجرة مع عدد من المراهقين، ليبدأ بعد ذلك بالبحث عن عمل جديد.

وأضافت الصحيفة أن السلطات اعتقلت شخصاً يبلغ من العمر 21 عاماً بعد أن ظهر في شريط فيديو سجلته كاميرات المراقبة في الفندق برفقة رجل آخر لم تحدد هويته، ليلة وقوع الجريمة الخميس الماضي.(الغد)





  • 1 الصعلوك 25-08-2013 | 02:47 AM

    الله يصبر أهله
    وأنا لله وأنا اليه راجعون

  • 2 د حمود الفاخري 25-08-2013 | 06:11 AM

    جميع العرب في اميركا يعيشون حياة صعبة ولكن عندما يصل الى وطن الأم. يبدأ ........بانه يملك متاجر ومحطات وقود نسبة العرب الدين يعيشون جيدا لا تتعدا ٣٪

  • 3 حراث من كندا الى الدكتور رقم 2 26-08-2013 | 04:41 AM

    يا دكتور الواحد بقول الله يرحمه ويصبر اهله بالبداية , ومو ضروري التعليق على من هم في الغربه وتصرفاتهم عند عودتهم, كل مغترب يعاني في بداية غربته ويعمل باعمال لا يرغب بالفيام بها للحاجة الماسة لتثبيت اموره وهذا طبيعي في كل دول العالم ( لا اعلم عن السودان قد تكون انت اعلم مني!!), العمل ليس عيبا حتى وان كان ( ديرتي جوبز) ويا سيدي حاسد المغترب على شوية الجعصه لما يرجع باجازه؟؟؟ مهو انتو بالاردن بتجبرو .....تجعص !! طبعا محسوبك بشتغل بكازيه من 8 صباح - 10 مساء ويوميتي 180$ يعني راتبي اكثر من راتبك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :