facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التقرير اليومي لبورصة الموت


علاء الطراونه
16-01-2008 02:00 AM

يا ترى كم بلغ سعر سهم " الانسان العراقي " لهذا اليوم ؟ , وهل اغلق على انخفاض أم على ارتفاع طفيف ؟ ... تشير آخر التقارير الاقتتالية بان سعر الاغلاق المتوسط بلغ 66 قذيفة وتسع متفجرات و60 طلقة بينما كان سعر آخر صفقة 60 قذيفة لتغلق مذبحة الأمس على تعاملات بلغت 44 قتيلا و90 جريحا و30 أرملة في الوقت الذي وصلت فيه حصيلة التداول منذ بداية العام وحتى الآن قرابة المليون يتيم .هذا وابدى عدد من الوسطاء استيائهم من العمولة المتحصلة لديهم عن كل عملية شراء أو بيع في السوق البالي ليتخذ بعض المتقاتلين شماعة الدين بحجة الاستنفار طويل الأمد منوهين الى صعوبة تحولهم الى مضاربين وفقا لمبدأ " اضرب واهرب " متمسكين أشد التمسك بضرورة اختطاف السهم أطول فترة ممكنة والاحتفاظ به لغايات ارتفاع السعر وتحقيق أكبر قدر ممكن من الارباح.

وقد لاحظ المراقبون وجود بعض عمليات شراء الذمم في اوساط المتعاملين عوضا عن عمليات تجميع وجني رؤوس جماعية استهدفت جميع الأسهم القيادية وغير القيادية لتسفر عن انخفاض شديد في سعر سهم الشيعي والسني والكردي ادت الى خسائر كبيرة لدى المستثمرين المحليين مقابل أرباح كبيرة تحققت لعدد من المتقاتلــــ .... المتعاملين والمستثمرين الأجانب والذين تبيح قوانين تشجيع الاستنفار دخولهم الى بورصة الموت دون قيود أو شروط تذكر .... ولم تخل تقاتلات الأمس من بعض التدخلات من اطراف خارجية كان السوق البالي العراقي مسرحا لتنفيذها ليخرج الكل رابحا باستثناء العراق .....




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :