facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في مكرمة أبناء المخيمات !

26-08-2013 11:20 AM

إلى متى يبقى يشكو أهالي المخيمات من سوء توزيع المكارم التي منحهم اياها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ..?
دائماً نجد اعتراضات بسبب عدم وجود الية واضحة في كيفية تحديد المستحقين لتبدأ التساؤلات ما هي الأسس التي تم اعتمادها وهل هناك دراسة حقيقية .
سمعنا مدير الدائرة يقول سنعتمد النزاهة والعدالة ، وأنا بدوري من حقي أن أسأله كيف ستحقق النزاهة والعدالة ولا يوجد جهة واحدة مسئولة عن العدالة فأنا متأكد أن الإجابات ستكون مقتضبة وغير متناسقة عند أعضاء اللجان والكل يحمل الآخر المسؤولية القانونية.

نعم فانني اجد ان تخبطا في دائرة الشؤون ناتج عن عدم تفاعل الدائرة مع اللجان والمواطنين في المخيمات وعدم قدرة هذه الدائرة بإقناع الاهالي من خلال العمل المؤسسي القائم على أسس واضحة لذلك .

وأخيراً هل يعقل أن تبقى المكرمة تقتصر فقط على الحصول على مقعد جامعي وليس تغطية نفقات الدراسة الجامعية بالرغم ان جميع المستفيدين هم من المتفوقين علميا وأصحاب العلامات الممتازة والذين تلقائيا سوف يحصلوا على مقعد جامعي بالتنافس الحر.

لقد تمت مخاطبة دائرة الشؤون بذلك اكثر من الف مرة ولم تعمل الدائرة على تحقيق آمال الطلاب الفقراء واهاليهم يعنى مغسلين ايدينا من دائرة الشؤون ....
راجياً نشرها ومشاركتها للتعبير عن رأيك ...
عبد الناصر الخوره





  • 1 مراقب 26-08-2013 | 11:27 AM

    اعتقد ان مطلب الشفافية مطلب عادل ومشروع ووضع اسس واضحة شيء اساسي لضمان النزاهة
    اما موضوع تحمل الدائرة للرسوم والنفقات وهي ميزانيتها بالغالب من الحكومة الاردنية فهو غير منطقي واطلب رسوم ولادك ونفقاتهم من سهى عرفات يا ضنين عيني،،،
    ............


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :