facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قوات الاحتلال تحاصر المرابطين في المسجد القبلي بالاقصى

04-09-2013 01:37 PM

عمون - حاصرت قوات الاحتلال الاسرائيلي الاربعاء المرابطين داخل المسجد القبلي بالمسجد الاقصى واغلقت بواباته بالسلاسل الحديدية وقامت برش غاز الفلفل باتجاه المصلين.

وقال مدير دائرة الأوقاف وشؤون المسجد الأقصى الشيخ عزام الخطيب في اتصال هاتفي مع مراسل (بترا) في رام الله أن ساحات المسجد الأقصى تشهد توترا بسبب التواجد المكثف لقوات الاحتلال، لافتا الى محاصرة المصلين في المسجد القبلي.

واكد الخطيب أن شرطة الاحتلال سمحت للمتطرفين اليهود باقتحام المسجد الاقصى وادخال أكثر من 40 مستوطنا متطرفا حتى الان على شكل مجموعات.

وكانت اشتباكات محدودة وقعت داخل ساحات المسجد الاقصى بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال المنتشرة في ساحاته بعد قيام 8 مستوطنين من الجماعات اليهودية المتطرفة باقتحامه.

وأفاد شهود عيان ان الشبان تصدوا لمجموعة المتطرفين التي قامت باقتحام الاقصى بمناسبة رأس السنة العبرية وألقوا الحجارة باتجاههم وباتجاه شرطة الاحتلال المنتشرة منذ ساعات الفجر في ساحات الأقصى كما علت أصوات التكبيرات من المرابطين. بترا





  • 1 قدسي 04-09-2013 | 02:57 PM

    ما في اي مشكلة شو اخبار هيفا واخواتها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :