facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكرك : لقاء للتعريف ببرنامج التمكين الديمقراطي


11-09-2013 10:54 AM

عمون - محمد الخوالدة
------------------------


عرفت يسر حسان مديرة برنامج التمكين الديمقراطي الذي ينفذه صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في لقاء مع ممثلي الفعاليات الشبابية والنسائية في محافظة الكرك تعريفا شاملا بالبرنامج من حيث اهدافه واليات تنفيذه وسبل الانتفاع لمختلف المكونات الشبابية مؤسسات وافرادا .


وبينت حسان في اللقاء الذي اقيم في نادي الكرك الثقافي الرياضي تحت شعار "كلنا شركاء في الاصلاح والتغيير" ان البرنامج يعمل من خلال نافذة التمكين الشبابي لتوفير الدعم اللازم لتحويل الافكار والمبادرات الشبابية الى مشروعات ريادية تشمل كافة مناطق المملكة ، واوضحت حسان في هذا الصدد اليات التقدم للاستفادة من النافذة.


ودعت حسان الشباب والمؤسسات الشبابية المهتمة ببرامج التمكين الديمقراطي لزيارة موقع البرنامج الالكتروني "www.demoqrati.jo" وذلك للاطلاع على شروط التقدم للاستفادة منها ومعايير تقييم المقترحات وذلك قبل الثالث عشر من شهر تشرين اول المقبل .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :