facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ويسترن يونيون وكمال للصرافة تحتفلان بالعام الأول لعملياتهم في الأردن


16-09-2013 09:52 PM

عمون - تحتفل ويسترن يونيون، الشركة الرائدة في قطاع خدمات السداد الدولية ورمزها في بورصة نيويورك WU، وشركة كمال للصرافة بنجاح العام الأول لعمليات السداد عبر الحدود لمؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMEs) من ويسترن يونيون لحلول الأعمال في الأردن. واحتفالاً بهذه المناسبة، تم مؤخراً عقد اجتماع في فندق لاندمارك – عمان، ضم أكثر من 100 من كبار العملاء بحضور نائل الكباريتي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة الأردن كضيف شرف.

وقال براساد كاتا، المدير الإقليمي - الشرق الأوسط وأفريقيا، ويسترن يونيون لحلول الأعمال: "منذ إطلاقنا لعملياتنا في العام الماضي، تمكنت ويسترن يونيون لحلول الأعمال من تحقيق خطوات عملاقة في السوق مع نمو متسارع لأعداد العملاء المسجلين. وقد كانت كمال للصرافة شريكاً رائعاً لنا وتمكنا خلال فترة زمنية وجيزة من تحقيق نمو قوي في هذه الصناعة التنافسية للغاية".

ومن خلال شركة كمال للصرافة، تمكنت ويسترن يونيون لحلول الأعمال من توفير العملات الأجنبية وخدمات السداد لمؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم في الأردن، متيحة لهم إجراء عمليات السداد عبر الحدود على نحو يتسم بالسرعة والموثوقية وبعدد من العملات يزيد على 135 عملة

وأضاف كاتا: "تمثل مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة العمود الفقري للاقتصاد الأردني، وهي تشكل ما لا يقل عن نصف الناتج المحلي الإجمالي للبلاد. إننا نهدف لأن نكون شريكاً حقيقياً لعملائنا، وأن نوفر لهم خدمات سداد تكون خير عون لهم لتحقيق أهداف أعمالهم الدولية. وإنني لفخور بأن ذلك هو بالضبط ما نحققه الآن. لقد شهدنا في هذا العام منذ إطلاقنا أعمالنا هنا طلباً حقيقياً على خدمة سداد عبر الحدود أكثر فعالية، الأمر الذي اتاح لنا فرصة رائعة. وليس النجاح الذي حققناه حتى الآن سوى دليلٍ على قرارنا الصائب بإطلاق خدمات ويسترن يونيون لحلول الأعمال في الاردن".

كما قال إيهاب كمال، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام، شركة كمال للصرافة: "تفخر كمال للصرافة بقدرتها على تحديد احتياجات العملاء، وتقديم الخدمات والمنتجات التي تلبيها على أكمل وجه. إن ويسترن يونيون هي علامة تجارية تحوز على ثقة الجميع، وتشكل مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة الغالبية العظمى من الشركات في المملكة، ولذلك فإن خدمة السداد عبر الحدود تتماشى بشكلٍ مثاليٍ مع يحتاج إليه هذا القطاع. تتيح لهم هذه الخدمة سداد المدفوعات من حساب إلى حساب بشكل سريع بينما تحسن من تدفق السيولة النقدية وإدارة مخاطر تقلب أسعار العملات. ولذلك فإن النجاح الذي حققناه في العام الأول من العمليات لم يشكل مفاجأة لي، بل أتوقع أن أعداد العملاء المتداولين النشطين سيشهد زيادة مقدرة في الاشهر القليلة القادمة".

كما قامت ويسترن يونيون خلال حدث الاحتفال بمرور عام على العمليات بإطلاق عرضٍ ترويجي خاص للعملاء كتحية شكر لهم على دعمهم المتواصل، ويستمر العرض في الفترة من 1 أكتوبر إلى 31 ديسمبر، وسينال العملاء الحاليين قسيمة تغطي رسوم عملية السداد عبر الحدود (35 دولار كحد أقصى) للمعاملة الواحدة. ويمكن استرداد قيمة هذه القسيمة حتى شهر يناير 2014.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :