facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عمّون والمدرقه

20-01-2008 02:00 AM

يحق لنا كقراء لعمون ان نفخر بما وصلت اليه من مكانة في قلوب الكثيرين ممن يتابعونها داخل وخارج الوطن , ويحق لمحرري عمون كذلك ان يفخروا بما وصلو اليه من مكانة في قلوب متابعي هذه الصحيفة الجريئة التي بدّلت وعدلت حتى وصلت لما وصلت اليه من مستوى رفيع في عرض الخبر . عمون اصبحت المراة التي تعكس لنا الصوره ونحن نعيش بعيداً عن تراب الوطن . وغير ذلك فقد زادت عمون في ثقافتنا الوطنية أولا ثم ثقافتنا العامة .

ًعمون بحلتها الجديدة اصبحت مثل النشمية الاردنية التي تلبس مدرقة مطرزة بخيوط ابدعت أنامل من طرزتها , وأصبحت بهذا الثوب الجديد ليست مجرد موقعاً اخبارياً بل تعدته لأكبر من ذلك .نستطيع ان نتابع عبر عمون معظم الاخبار التي تهمنا من سياسة واقتصاد ورياضة وفن وغيره , ويكفينا كذلك ان نقرأ مقالات لأفضل الكتاب ونتعلم مما يكتبون ونشارك كقراء عبر التعليقات.

هؤلاء الكتاب تفكيرهم وكتاباتهم . لن ازيد عن ما قلته بحق عمون وما قاله غيري لأنها بحق اصبحت جزءاً من حياتنا اليومية ولا نستطيع الاستغناء عنها..

كل التوفيق والنجاح لعمون وأسرتها




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :