facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجار الكمبيوتر والإنترنت يهيمنون على ثروة أميركا


19-09-2013 12:22 AM

أصحاب مواقع التواصل الاجتماعي يحتلون الصدارة في لائحة الأثرياء..
تجار الكمبيوتر والإنترنت يهيمنون على ثروة أميركا..

عمون - قالت مجلة "فوربس" الأميركية إن الأثرياء الجدد من الشبان أصحاب مواقع التواصل الاجتماعي وغيرهم شكلوا العامل الأهم في زيادة ثروات أثرياء أميركا هذا العام، بحسب تقرير لقناة العربية، الأربعاء.
مجموعة شبان دون الأربعين من أعمارهم كانوا سبباً رئيساً هذا العام، في زيادة ثروات أثرياء أميركا بشكل مطرد، وذلك بحسب تقرير لمجلة "فوربس"، التي ذكرت أن ثروات هؤلاء الشبان تنمو بوتيرة أسرع من كبار الأثرياء في العالم.
أما القاسم المشترك في ثراء المنضمين الجدد لقائمة أثرى أثرياء أميركا والعالم، فهو التكنولوجيا إلى جانب الإعلام، وذلك في ظل تراجع هوامير العقار إلى ما نسبته 3% فقط بين 400 ثري أميركي.
واعتمد ترتيب قائمة الأثرياء الجدد على الأصغر سناً، لا على حجم الثروة، ويأتي من أبرز الأثرياء مؤسسس "فيسبوك" مارك زوكربيرغ، بثروة تقدر بـ19 مليار دولار.
فيما ينضم مؤسس "تويتر" جاك دورسي إلى القائمة بثروة أقل تجاوزت 1.3 مليار دولار.
أما دستن موسكوفيتز، أحد مؤسسي "فيسبوك"، فيأتي كأصغر أثرياء القائمة سناً، ولكن بثروة تفوق ثروة مؤسس "تويتر"، حيث بلغت ثروته 5.2 مليار دولار.
هذا الصعود الكبير لأسماء شابة في مجالات عمل جديدة، حفز مراقبين على القول إن وادي السيليكون سيكون صاحب الشأن الأعلى في إثراء العاملين فيه، وربما نافس الذهب الأسود يوماً ما.العربية.





  • 1 المشكله انه عندنا مواهب كثيره بس مافي مجال لظهورها 19-09-2013 | 02:20 AM

    المشكله انه عندنا مواهب كثيره بس مافي مجال لظهورها
    عندي صاحب عنده براءة اختراع مسجل وبده تمويل حفيت رجليه من 5 سنوات مشروعه لو صار ب10سنوات يرمي المليار دولار ربح صافي ...صدقوني هم مش افضل منا ولكن الابداع عندنا مقتول

  • 2 بنظلنا عرب 19-09-2013 | 03:55 AM

    انا مرة مولت واحد قالي عنده براءة اختراع ومسجلة وقالي بدخل ملاينن المهم مولته بعشرة تلاف نيرة ونيرة تنطح نيرة وبعد ما اخذهم سكر موبايله ولهلأ الامن العام بدورا عليه صار له سنتين مختفي

  • 3 الكركي الحر 19-09-2013 | 04:02 AM

    عندنا الابداع بسويك تحت الصفر

  • 4 الى تعليق بنظلنا عرب 19-09-2013 | 07:02 PM

    رسولنا الكريم عليه افضل الصلوات و التسليم عربي و حكم العالم فماذا تقول ؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :