facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلينتون تدرس فكرة المنافسة على رئاسة الولايات المتحدة


23-09-2013 12:07 AM

عمون - (رويترز) - أقرت وزيرة الخارجية الامريكية السابقة هيلاري كلينتون بأنها تفكر في إمكانية خوض السباق الى البيت الأبيض في انتخابات الرئاسة القادمة عام 2016 مدركة تماما "التحديات السياسية والحكومية" التي ستواجهها في حالة الفوز.

وقالت قرينة الرئيس الامريكي الاسبق بيل كلينتون في مقابلة مع مجلة "نيويورك" انها لم تقرر ما ان كانت ستخوض المنافسة وتحاول ان تكون "عملية وواقعية".

وقالت كلينتون للمجلة في مقال نشر على موقعها على الانترنت اليوم الاحد "لا أتعجل الأمر إطلاقا" مضيفة "أعتقد أنه قرار هام لا يتخذ باستخفاف وليس قرارا يتعين اتخاذه بسرعة".

وخاضت كلينتون التي كانت أيضا عضوا في مجلس الشيوخ عن نيويورك المنافسة للحصول على ترشيح الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية عام 2008 لكنها خسرت أمام باراك اوباما.

وقالت "اعتقد ان لدي فكرة جيدة للغاية عن التحديات السياسية والحكومية التي تواجه قادتنا" مضيفة "وسأفعل كل ما بوسعي من أي موقع أجد نفسي فيه للدفاع عن القيم والسياسات التي اعتقد انها صائبة لبلادي."

ومنذ مغادرتها وزارة الخارجية في فبراير شباط تقضي كلينتون وزوجها وقتا طويلا معا في المنزل.

وقالت "نقضي وقتا رائعا. نضحك من (أفعال) كلابنا. نشاهد الأفلام. نمشي لمسافات طويلة. نمارس السباحة".

وردا على سؤال عما ان كان زوجها يحثها على المنافسة على الرئاسة قالت "لا اعتقد انه يركز حتى -كما تعلمون- على ذلك الان.. نحاول الان فحسب قضاء أفضل وقت ممكن في القيام بما نفعله."





  • 1 لا خير في قوم ولوا أمرهم لإمرأة 23-09-2013 | 02:04 AM

    لا خير في قوم ولوا أمرهم لإمرأة

  • 2 سعود سعد 23-09-2013 | 02:08 AM

    انا شخصيا بنتخبها ..مع اني انتخبت سعود.......................


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :