facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعثة حج ذوي الشهداء في الديوان الملكي

29-09-2013 12:49 AM

لم اكن اتوقع انكم في موقع عمون الاخباري تخافون لهذه الدرجة من نشر شكوى متعلقة بمزاجية القائمين على انتقاء بعثة حج ذوي شهداء القوات المسلحة الاردنية في الديوان الملكي ، ارسلت اليكم قبل اكثر من اسبوع هذه الشكوى ولكنكم لم تنشروها راجياً نشرها ليعرف الجميع ان ابنة شهيد من شهداء حرب عام 1967 في القدس الشريف وعمرها الان تجاوز 55 عاماً يتجاهل الديوان الملكي طلباتها التي تقدمت بها منذ عام 2007 لاشراكها في بعثة الحج التي امر جلالة الملك عبد الله الثاني بها كمكرمة من جلالته تقديراً للشهادة ولذوي الشهداء.

ارجو نشر الشكوى مع يقيني التام بانكم لن تجدوا جواباً من الديوان لانهم يعرفون ان الاسس مغيبة تماماً عند اختيار الاسماء وخوفاً من الحرج لن يجيبوا كما عهدنا بهم عند الاتصال بالديوان حيث لا جواب من اي موظف على الاطلاق سوى المقسم الذي يجيب على الفور ويحولك الى هاتف لا يجيب.


زين ابنة الشهيد علي سليمان عياصره





  • 1 منير الرواحنه 01-10-2013 | 09:36 AM

    اعتقد ان بعثة حج ذوي شهداء القوات المسلحة الاردنية يأخذها اشخاص ليس لهم علاقة بذوي الشهداء ... ان شاء الله - الله بيسر امرك وبتروحي على الحج بدون ان تحتاجي اي شخص .. ربك كريم

  • 2 الى الاخ رقم 1 01-10-2013 | 12:12 PM

    انا متاكد ان جميع بعثات الحج تذهب الى اسر وابناء واباء وامهات الشهداء وهذا والله ليس بكثير عليهم حمى الله الوطن وقائد الوطن وابناء الوطن .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :