facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




امام ديوان الخدمة المدنية

29-09-2013 07:57 PM

عمون - وصلت لعمون شكوى بحق ديوان الخدمة المدنية على قرار تعيينات 2013/2014 رقم (13) إناث. وتاليا تفاصيل الشكوى:-
تم تعيين معلمتين تجيير من البادية الجنوبية /قصبة معان إلى منطقة الطفيلة /لواء الحسا وهن :-
الأولى :- "....." تخصص ( بكا احياء) خريجه جامعه اليرموك 2011/2012 بمعدل مقبول وهي في الأصل من سكان محافظة اربد تم تغيير مكان الإقامة حسب هوية الأحوال الشخصية إلى منطقة آيل/معان .

الثانية :- "...." تخصص (بكا جيولوجيا) خريجه الجامعة الأردنية منحت الشهادة بتاريخ 3/6/2013 بتقدير مقبول من سكان منطقة الجرباء /معان حسب هوية الأحوال المدنية.

أسباب تقديم الشكوى:-
نحن خريجات تخصص الجيولوجيا (علوم الأرض) من محافظة الطفيلة يتم ترتبينا على ديوان الخدمة المدنية على مستوى الإقليم ومستوى المحافظة ولا نأخذ ترتيب على مستوى المديرية وخريجات منذ عام 2010 . وفي طلبات التوظيف وافقنا على الرغبة في العمل في أي محافظة ضمن الإقليم في حاله وجود شاغر.

- وعليه لماذا تم تجيير معلمات من خارج المحافظة وخريجات جديدات في حين تتوفر هذه التخصصات في المحافظة ومنذ سنوات والمعروف أن محافظة الطفيلة تضم مديرية تربية بصيرا ومديرية تربية منطقة الطفيلة بما فيها لواء الحسا.

- كان رد ديوان الخدمة المدنية أنهن أن البادية الجنوبية تعتبر منطقة واحدة من بوادي الكرك والطفيلة ومعان والعقبة . والسؤال المطروح هنا:-
1- لماذا تعتبر كل منطقة تابعه للمحافظة التي تكون منها فمثلاً لواء الحسا تابع لمديرية منطقة الطفيلة.

2- اذا كانت مديرية واحدة لماذا تم وضع كلمه تجيير .
3- لماذا لم يتم التعيين حسب الاقدميه بما انه (تجيير) على مستوى المحافظة أو الإقليم.
ممكن أن الشاغر وجد في الطفيلة التي ليس لها ظهر أو سند .

أو أن اللاتي تم تعيينهن لهن واسطة أو أن الأردن لناس دون غيرهم وهذا واضح عند النظر إلى تاريخ الخريجات اللاتي تم تعيينهن خاصة خريجة شهر 6/2013 فلم يتم تعبئة الشاغر من قبل الديوان ووزارة التربية على الرغم من إرسال مديرية تربية الطفيلة الموقف الفني إلى الوزارة منذ أشهر حيث تم رفع الموقف الفني بعد عمليه التنقلات الخارجية وفيه تم طلب تخصص علوم الأرض (إناث ) عدد (2) ولم يتم إلا تعيين المعلمة السابقة الذكر وذلك لان واسطتها أقوى.

والمفارقة انه في حاله قامت إحدى المعلمات السابقة بطلب نقل من منطقة لواء الحسا إلى أي منطقة من مناطق البادية فأنها تنقل نقل خارجي بينما لو أنها من مديرية منطقه الطفيلة فأنها تنقل نقل داخلي.





  • 1 وطني ت 29-09-2013 | 11:27 PM

    شكله معها فيتامين واو وفي من امثالها كثير

  • 2 قراوي 30-09-2013 | 12:15 AM

    لماذا يتم اكل حقوق ابناء الطفيله واين العدل بنت اربد ومعان والكرك تأخذ شاغر بنات المحافظه حسبي الله ونعم الوكيل .... نعم نشد ع ايديكم ابناء المحافظه للمطالبه بحقوقكم المنزوعه

  • 3 من الطفيلة 01-10-2013 | 04:16 PM

    تخصص علوم الارض (اناث)من اكثر التخصصات المظلومة من حيث التعيينات مع العلم انه من اقل الطلبات لدى ديوان الخدمة فلا يتجاوز عدد الطلبات لدى محافظة الطفيلة الثلاث أو الاربع طلبات.

  • 4 خريجه 2010 01-10-2013 | 04:20 PM

    اليس من الظلم تعيين معلمة خريجة شهر6/2013 بتقدير مقبول ومن خارج المحافظة ويوجد خريجة منذ 2010 وبقدير جيد ومن نفس المحافظة
    من نفس التخصص.

  • 5 محمد عامر عيال عواد 04-11-2013 | 01:05 AM

    بدها صبر الله يفرجها ع الجميع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :