facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجاورو سكن بادان


03-10-2013 11:42 AM

سكن بادان الواقع مقابل مستشفى الجامعة الاردنية - بجانب شؤون الافراد ، يوظف بعض المزعجين وذلك لازعاج مستخدمي الطريق وعرقلة سير المركبات ، حيث يضع العوائق (الطوب والحجارة ) على مسافة من الرصيف في وسط الشارع حول المبنى بشكل غير قانوني مما يسبب ارباكات للمركبات وبعضهم يضرب بهذه الحجارة ، وذلك لمنع وقوف السيارات في الشارع حول المبنى ، مع العلم بأن السيارات تقف بشكل لا يعيق الحركة من والى المبنى حيث مداخل ومخارج الكراج مفتوحة. هذا اعتداء سافر وتعدي على القانون. مرفق الصور لوضعها على طالة المسؤولين، ولو تم عمل كشف للمنطقة لوجد مبنى ايضاً بجانب كازية توتال بنفس المنطقة من الخلف ، يزرع حديد وجنزير على الاسفلت.

حقه عدم وقوف السيارات بشكل يعيق الدخول والخروج ، ولكن ليس من حقه منع السيارات من الوقوف في الشارع.
وشكراً.

جيران السكن.





  • 1 ابو حسيب 03-10-2013 | 12:14 PM

    هذه اصبحت ضاهرة في عمان الكل يضع الطوب والحجارة على الشارع لمنع اصطفاف المركبات يرجى من كوادر امانة عمان متابعة هذا الامر المزعج


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :