facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توبيخ وطرد ليليا بن شيخ لإهانتها هيفاء وهبي


08-10-2013 11:02 AM

عمون - تعرَضت المشتركة التونسيّة، ليليا بن شيخ، في برنامج "ستار أكاديمي" لموقف محرج على الهواء مباشرة بسبب إهانتها للفنانة هيفاء وهبي التي ستحلُّ ضيفة على السهرة الثالثة من البرنامج.

وعلى الرغم من حصول ليليا على المركز الأوَّل بين المتسابقين في السهرة الأخيرة، وإعطائها حصانة كفلت لها البقاء لأسبوع إضافي في البرنامج من دون خطر، إلا أن تصرّفاتها وكلامها بحقّ الفنانة هيفاء وهبي عرّضاها للتوبيخ على الهواء مباشرة، والطرد من صالة الإختبارات.

وقالت لها مرشيليان في كلام شديد اللهجة : "نحن رفعنا شعار لا للعنصريَّة، واليوم أخبروني ما ورد على لسانك بحقِّ ضيفتنا هيفاء وهبي، ومن أخبرني لا يكذب، كيف تسمحين لنفسك بأنّْ تهينيها وتهيني جمهورها بغض النظر عن رأيك فيها؟ وعندما زرتكم للمرَّة الأولى في الأكاديميَّة تكلمنا في الكثير من الأمور وقلت لكم حينها، نعم للإحترام ولا للإستخفاف بالناس، وبالأمس لمتكم على تصرُّفكم مع منه زميلتكم في الأكاديميَّة".

وحاولت ليليا التحدّث إلى كلوديا للتعبير عن أسفها، لكنها رفضت قبول اعتذارها وطردتها، ثم بعد انتهاء الاختبارات عادت وتحدثت إليها وقالت لها بأن من يريد أن يصبح فنانا عليه أن ينتبه إلى تصريحاته، وعاقبتها بحرمانها من الغناء في السهرة المقبلة.ايلاف.





  • 1 عبدالله الفقير 08-10-2013 | 12:00 PM

    والله خبر مهم جداً من هون لهناك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :