facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملفات مارلين مونرو الطبية تظهر انها اجرت عمليات تجميل


09-10-2013 12:45 PM

عمون - اعلنت دار "جوليينز" للمزادات ان الملفات الطبية الخاصة بمارلين مونرو ستباع في مزاد في بيفرلي هيلز في تشرين الثاني/نوفمبر وهي تظهر خصوصا انها خضعت لعمليات تجميل عدة.

وتتضمن هذه الملفات خصوصا عدة صور اشعة لوجه النجمة الاميركية ومحاضر طبية توفر تفاصيل حول العمليات التي خضعت لها.

وقالت دار جوليينز في بيان ان "الشائعات حول عمليات التجميل التي خضعت لها مارلين مونرو لا تزال تثير اهتمام الجمهور" ولا تزال محاطة "بالسرية".

وتابعت الدار تقول ان الملفات "ترفع الشكوك حول هذه العمليات وتوفر تفاصيل جديدة حول الجراحات التي حولت (مارلين مونرو) في وقت لم تكن فيها العمليات التجميلية شائعة جدا".

ويتبين من هذه الملفات ان مارلين بطلة فلام مثل "سام لايكيت هوت" غيرت ذقنها وطرف انفها اعتبارا من العام 1950 عندما كانت في سن الرابعة والعشرين.

واشارت الملفات الطبية الى ان النجمة حملت خارج الرحم في العام 1957 في نيويورك.

والملف الاخير يعود الى السابع من حزيران/يونيو 1962 اي قبل شهرين على وفاة النجمة. وهو يتضمن سقوط الممثلة في منزلها مما ادى الى ورم في انفها وكسر صغير.

ويجرى المزاد في العاشر من تشرين الثاني/نوفمبر في اطار عملية بيع مقتنيات وتذكارات عائدة لنجوم هوليووديين. أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :