facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





.. ما بتفرق


أمجد المجالي
13-10-2013 03:17 AM

مع من سيلعب منتخب النشامى في الملحق العالمي المؤهل للمونديال؟ .. قبل أمس الأول كانت الاجابة تحتوي على ثلاثة خيارات، لكنها بدأت تعرف التقليص بعدما وضعت الاكوادور قدماً في النهائيات.. فيما باتت الأورجواي أقرب لمواجهة النشامى مع عدم اغفال الحسابات التي قد تفرز تشيلي.

قبل الفوز الاكوادوري الثمين على الأرجواي، كانت تمنيات معظم الاردنيين، وأنا منهم، تتجه لمواجهة الأول، لكن الاداء القوي الذي قدمه منتخب الاكوادور رسخ قناعة أكيدة بأن المنافس مهما يكن، فهو صعب للغاية!.
.. ما بتفرق، هي محصلة اجابة السؤال الأهم، مع من سيلعب منتخب النشامى!.

منتخبات أميركا الجنوبية متقاربة في المستوى الفني والبدني الى حد كبير، ما يجعل الفوارق تذوب وتختفي من جولة الى أخرى .. وتؤكد بأن المهارة تعد القاسم المشترك لنجوم تلك المنتخبات، والسرعة والروح ومزايا عديدة كفيلة بمضاعفة درجة الصعوبة المنتظرة.

ما بتفرق، ليس من منطلق الاستسلام، لأن تلك الكلمة غير موجودة في قاموس «النشامى» .. لكن من منطلق أن نتأهب لكل الخيارات وأن ندرك جيداً أن محطة الملحق العالمي تبدو صعبة للغاية .. وبالطبع ليست مستحيلة.

بعد غد الثلاثاء يستضيف المنتخب نظيره العُماني لحساب تصفيات كأس آسيا، وجل التركيز يجب أن ينصب على تلك الموقعة، قالوقت غير مناسب حالياً للتفكير في حسابات المنافس المنتظر للملحق العالمي.. وهنا بيت القصيد.

(الرأي)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :