facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسالة الأمير ..


أمجد المجالي
27-10-2013 03:35 AM

كعادته، جدد الأمير علي بن الحسين ثقته المطلقة بقدرات نشامى المنتخب الوطني لكرة القدم وراهن على ما يملكونه من أصرار وعزيمة لمواصلة تسطير الانجازات التي أكتست في الآونة الأخيرة الصبغة العالمية.
يدرك سموه صعوبة المهمة امام منتخب الأوروجواي، صاحب التتويج بكأس العالم مرتين، ورابع المونديال الأخير، لكنه يشدد على أن تلك المهمة ليست مستحيلة، واستند في حديثه للنشامى في تدريب أمس الى ما حققه المنتخب من نتائج لافتة خلال مسيرته في التصفيات وصولاً الى الملحق العالمي.
سموه، جدد ايضاً الثقة بالجهاز الفني وأكد على أن نهج الاتحاد لن يتغير، فالمدير الفني وجهازه المعاون لهم كل الصلاحيات الفنية في الخيارات دون أي تدخل في شؤونه، فهم من يتحملون المسؤولية ولا بد من توفير كل المتطلبات التي تخدم مسيرة التحضير نحو بلوغ مستوى الجاهزية.
.. لكل مرحلة تقييمها الشامل، وبعد انتهاء كل مهمة واستحقاق يبرز دور الاتحاد في المساءلة والتقييم.. وهو النهج الذي أرسى مداميكه سموه، وبات يميز آلية عمل الاتحاد بل ويعد أحد أبرز أسباب النجاح والتميز.
هي مجموعة من الرسائل أراد سموه ايصالها خلال حضوره التدريب وحرصه على التحدث مع النشامى والجهاز الفني .. تعزيز مقدار الدعم المعنوي لمنتخب يبذل قصارى الجهد للمضي قدماً في مسيرة الانجازات .. وتجديد الثقة بقدرات نشامى حققوا نتائج فاقت كل التوقعات وتخطت مستويات التفاؤل والطموح .. وتأكيد على خصوصية تحضيرات المنتخب وتوفير كل أجواء الهدوء والراحة .. والأهم من كل ذلك منح المدير الفني الفرصة والثقة.


amjadmajaly@yahoo.com
الراي




  • 1 ياهنيالك 27-10-2013 | 05:26 AM

    نعتذر...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :